آخر تحديث | الخميس 19/10/2017 ساعة 12:00 |صنعاء
بيان صادر عن "ابو العباس" في مدينة تعز "نص البيان"

نشرت الصفحة الخاصة، بالجبهة الشرقية لمدينة تعز، التابعة لكتائب أبو العباس، اليوم الإثنين، 17/تموز/2017 م، بياناً توضيحياً عن العقيد عادل عبده فارع "أبو العباس" بشأن  حادثة مقتل الاستاذة هيام.

 

وجاء البيان الصادر عن أبو العباس، رداً على التساؤلات المتكررة بشأن الامتناع عن اعدام قتلة الاستاذة هيام نديم، رغم اعتراف القاتل بجريمته عبر تسجيل مصور نشر للجميع.

 

وقال أبو العباس في البيان أنه " قائد جبهه للمقاومة ويعمل ضمن سلطة الشرعية القائمة بقيادة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي و نهج أهل السنه السلفي طلاب دماج أن نتبع ولي الأمر".

 

وأضاف أبو العباس " أنا لست قاضياً ولست ولي أمر".

وتابع " لا شرع و لا قانون يعطيني السلطة بإعدام القتلة و طالما هناك نيابة و قضاء معين من رئيس الجمهورية فيجب على رئيس الجمهورية أن يشكل لجنه تقوم بمحاكمة مستعجلة للبت بالقضية و تحكم ب إعدام القتلة ما دون ذلك فأنه عمل خارج الشرع و القانون".

 

وتعيد "شبكة صوت الحرية" نشر البيان كما ورد في الصفحة

 

بسم الله الرحمن الرحيم

انا قائد جبهه للمقاومة و اعمل ضمن سلطة الشرعيه القائمه بقيادة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي و نهج أهل السنه السلفي طلاب دماج أن نتبع ولي الأمر

وانا لست قاضيا و لست ولي أمر

لا شرع و لا قانون يعطيني السلطة بإعدام القتلة و طالما هناك نيابة و قضاء معين من رئيس الجمهورية فيجب على رئيس الجمهورية أن يشكل لجنه تقوم بمحاكمة مستعجلة للبت بالقضية و تحكم ب إعدام القتلة ما دون ذلك فأنه عمل خارج الشرع و القانون .