آخر تحديث | الاربعاء 18/10/2017 ساعة 23:00 |صنعاء
الجيش الوطني يحاصر المليشيات الحوثية في بيحان

 

نقل موقع "سبتمبر نت" الناطق باسم قوات الجيش الوطني، الخميس، أن قوات الجيش الوطني تفرض حصارا على المليشيات الحوثية في منطقة "حيد بن عقيل" بمديرية بيحان في محافظة شبوة، شرقي اليمن.

 

وقال الموقع عن العقيد ناصر القحيح قائد كتيبة النصر في بيحان أن " كتيبه النصر التابعة للجيش الوطني مستمرة في حصارها لمواقع تتمركز فيها المليشيا الانقلابية في حيد بن عقيل والهجر". مؤكداً على أن " الحصار يرافقه قصفا مكثفا على المواقع المحاصرة بالدبابات والاسلحة الثقيلة والمتوسطة".

 

وأضاف أن " الكتيبة تلعب دورا محوريا ومهما في التصدي لهجمات المليشيا الانقلابية على مواقع الجيش الوطني في جبهة بيحان". وفقاً لـ "سبتمبر نت".

.

وتابع بالقول "تقوم قواتنا بمنع عناصر المليشيا من قصف قرى ومنازل المواطنين في المنطقة اضافة الى منعها من زراعة الألغام وذلك بمباشرة العدو بالقصف المكثف والمركز بالدبابات والمدفعية الثقيلة على مواقعهم". مشرا الى أن الكتيبة " تعمل على ايقاف اي تحركات من شانها احداث ضرر بالمواطنين او قوات الجيش الوطني المرابطة على طول الجبهة، او التقدم باتجاه القرى والمناطق المجاورة لحيد بن عقيل".

 

وقال القحيح أن الكتيبة " تنتشر في مواقع تمتد لأكثر من 15كيلومتر وتتوزع على ثلاثة محاور رئيسية وذلك لقطع الامداد عن المليشيا من طريق الردمية ومنع اي تسلل او التفاف لعناصر المليشيا على مواقع الجيش الوطني في جبهة طوال الساده غربا وجبهة لخيضر شرقاً".