آخر تحديث | الاربعاء 18/10/2017 ساعة 23:00 |صنعاء
وزير الاعلام ومحافظ مأرب يناقشان الدراسات الخاصة باطلاق قناة وإذاعة اقليم سبأ

اجتمع وزير الاعلام معمر الارياني، السبت، 12/آب/2017 م، بمحافظ محافظة مأرب سلطان العرادة في العاصمة السعودية الرياض لمناقشة الخطة المزمع تنفيذها لإطلاق قناة وإذاعة اقليم سبأ بناء على توجيهات من الرئيس عبد ربه منصور هادي.

 

وفي اللقاء جرى استعراض " التصاميم والدراسات الخاصة بالمشروع في مختلف المجالات من اجل بدء انطلاق بث القناة رسمياً من محافظة مأرب لتقديم رسالة اعلامية مناسبة تواكب مختلف التطورات على الساحة اليمنية". طبقاً لوكالة الأنباء الحكومية "سبأ".

 

وأكد الوزير الارياني على أن اللقاء " يأتي بناءً على توجيهات فخامة رئيس الجمهورية واهتمامه بالإقليم القادم في الدولة الاتحادية التي ستحقق العدل والمساواة والحكم الرشيد والتنمية المتوازية في كل أرجاء اليمن".

 

وأشار الى أن المشروع " سيحظى باهتمام ومتابعة حثيثة من قبل وزارة الاعلام لتطويره وتعزيز أداء إذاعة وقناة إقليم سبأ وسيلعبان دورا كبيرا في تغطية أنشطة وفعاليات محافظات الإقليم وإبراز المقومات السياحية والتنموية والموروث الاجتماعي والثقافي لابناء المحافظات".

 

من جانبه قال محافظ مارب، سلطان العرادة " مأرب ان المحافظة ستعمل كل ما من شأنه تنفيذ توجهات رئيس الجمهورية وتسهيل الإجراءات من اجل انهاء الدراسات الخاصة بالمشروع تمهيدا للبدء بتنفيذه".