آخر تحديث | الثلاثاء 25/09/2018 ساعة 17:20 |صنعاء
محمد سالم بارمادة
محمد سالم بارمادة
الحوثيون الإيرانيون .. اليمن من غيركم أمن وأمان

 

 

منذ انقلابهم على السلطة الشرعية المعترف بها دوليا في سبتمبر 2014م ارتكبوا الجرائم الإنسانية .. انتهكوا الحرمات .. جندوا الأطفال للقتال .. نهبوا الأموال والمساعدات.. هددوا الملاحة الدولية في باب المندب.. أطلقوا الصواريخ الإيرانية لحدود الدولة الجارة السعودية.. استولى مسلحيهم على مؤسسات الدولة.. أشعلوا الحرب في كل مكان.. نشروا ثقافة الإرهاب والكراهية.. استباحوا الحرمات.. ما رسوا النهب والابتزاز.. الكثير من المواطنين فقدوا مصادر دخلهم.. نهبوا المال العام تحت مبرر "التعبئة العامة" .

 

 

 

 طيلة السنوات الماضية فرضت المليشيات الانقلابية الحوثية والمدعومة من إيران , فرضت نفوذها بقوة السلاح وأزهقت الأرواح وزجت بالمئات بل بالآلاف من ابنا الشعب في السجون.. اقتحموا منازل الآمنين.. رسموا المخططات والممارسات الإجرامية.. يرفضون كل الجهود الدولية والإقليمية .. حولوا الدولة, من دولة رعاية إلى دولة جباية .

 

 

 

هجرت المليشيات الانقلابية مئات الأسر قسرا من منازلهم , وارتكبت المجازر الجماعية وقامت بتصفية واختطاف المئات من أبناء الوطن , فضلا عن تفجير العديد من المنازل , كما تعرض العديد من المختطفين للتعذيب الشديد والحرق بالنار المبرح على الأمعاء مما أدى إلى وفاة العديد من المختطفين الأبرياء.. شكل المتمردون الانقلابيون الحوثيون الإيرانيون مجموعة من خلايا الاغتيالات أطلقوا عليها اسم الطابور الخامس للتخلص من الأشخاص المناوئين لهم.. خانت هذه الجماعة العهود.. أدمنت نظريات التآمر والشعارات الطنانة.. بررت كل الوسائل للوصول إلى السلطة .

 

 

 

تأخذ المليشيات الانقلابية الحوثية الإيرانية أطفال اليمن من مدارسهم ودون علم أهاليهم إلى ميادين الموت ومهالك دروب الخراب والدمار ليكونوا الوقود الأسهل لمحرقة القتل بعد أن تعشمهم بجنان الخلد مستغلين عامل الفقر والجهل .

 

 

 

ما قلت أعلاه غيض من فيض التجاوزات ونقطة من بحر ما يرتكبه الانقلابيون الحوثيون الإيرانيون بحق الشعب اليمني وما لم يُذْكر هو أكثر.. وما خفي كان أعظم..

 

 

 

أخيرا أقول.. أيها الانقلابيون لو نظرتم حولكم , ومن فوقكم نعم من فوقكم , ومن تحتكم فسترون ارض مغتصبة اغتصبتموها و انقلبتم عليها بقوة السلاح وجعلتم أهلها أذلة!! فبعد كل ما قيل أليس اليمن من غير الانقلابيون الحوثيون الإيرانيون أمن وأمان تحت راية الشرعية اليمنية ورئيسها الشرعي عبدربه منصور هادي ؟

 

أرفع اكف الضراعة للواحد الأحد أن يحمي اليمن وان يمن على أهله بالأمن والأمان وان يجنبه كل مكروه وان يحمي شعبه وجيشه الوطني وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادة الرئيس عبدربه منصور هادي وان يجنبه كل مكروه وان يمده بعونه , والله من وراء القصد .