آخر تحديث | الثلاثاء 25/09/2018 ساعة 17:20 |صنعاء
محمد سالم بارمادة
محمد سالم بارمادة
عبدربه منصور هادي .. القائد الذي يعلو ولا يعلى عليه ‍

 

الكتابة عن القائد والرئيس عبدربه منصور هادي لها نكهة خاصة وطعم مختلف عندما يكون بحجم اليمن الاتحادي , قائد اخلص ويخلص لهذا الوطن رغم الحرب الظالمة التي فرضها الانقلابيون الحوثيون الإيرانيون على الشعب اليمني , قائد خدم ويخدم وطنه بكل أمانة وشرف ومسؤولية وتضحية, يتمتع بخصال حميدة , وقدم مصلحة الوطن على مصلحته الخاصة , أحب شعبه وأحبه شعبه يبادله حباً بحب وعطاء بعطاء.

 

منذ يومين مضت تواصل الرئيس القائد عبدربه منصور هادي مع اللواء فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية, حيث اطلع على مستوى تنفيذ المشاريع التنموية بمحافظة حضرموت , ومنذ يومين أيضا خلت , وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية محافظو صنعاء ،عمران، ذمار وصعدة ) بالنزول الميداني إلى مختلف الجبهات وحشد كل الإمكانيات البشرية لاستكمال تحرير ما تبقى من المناطق التي لا تزال تحت سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية.

 

تفقد القائد الرئيس عبدربه منصور هادي أوضاع المواطنين رغم الحرب الظالمة التي فرضت على الشعب اليمني من قبل العصابات الحوثية الإيرانية , هو سلوك انتهجه هذا القائد والزعيم العظيم منذ انتخابه رئيساً لليمن العام 2012م , هذا القائد الذي لم يبع شعبه ولا وطنه وبقى صامداً في وجه العصابات الانقلابية الحوثية الإيرانية وضل متابعا لأدق التفاصيل مطمئنا على أحوال المواطنين ومشاركهم أفراحهم وأحزانهم .

 

تفقد القائد الرئيس هادي أوضاع وأحوال المواطنين على اتساع الوطن اليمني يوحي بوجود علاقة ترابط وثيقة بين هذا القائد ومختلف فئات الشعب وعلى مختلف شرائحهم وانتماءاتهم , حيث لم تمنعه ظروف الحرب من أن يطمئن على أحوال المواطنين وهذا مؤشر على إن اليمن مازالت وستبقى بخير, لأنه يعلم علم اليقين بأن الحق يعلو ولا يعلى عليه.

 

أخيراً أقول ... يا ليت قومي يعلمون إن الرئيس هادي اكبر من كل كلمات يكتبها قلمي وتنطقها لساني , فمهما كتبت عن الرئيس هادي لن أوفيه حقه أبداً , والله من وراء القصد .