علي هيثم الميسريعلي هيثم الميسري

رسائل الى المتخاذلون والزعماء الزائفون

أيها النعام الذين تدفنون رؤوسكم في التراب في معترك المشاكل السيادية،أيها القادة المتخاذلون والزعماء الزائفون والسادة المنقادون لأجندة خارجية حان الوقت لأن تكيلوا بمكيال واحد .

فلا يتساوى القائد الذي لم يسقط من السماء بل أعترك وأختبر الحياة بمختلف محطات اليمن التاريخية منذو أواخر الستينات عبر تأهيل أكاديمي أهله ﻷن يكون القائد الذي أخرج اليمن من عنق زجاجة الزعماء والسادة المشبوهين وخاض حروب متنوعة وهو الذي لم يستلم دولة بل قطعة قماش ملونة(العلم) ومنذو إستلامه العلم تآمر عليه الكل وعلى رأسهم من سلم له العلم الذي حاك الدسائس والمؤامرات وأفرغ مؤسسات الدولة وسخرها له ولعائلته كما كان ديدنه طوال 33 عامآ مضت إنه الحاوي الذي يرقص على الثعابين..

ولكن إبن اليمن البار وسليل مدينة أبين الشجاعة البطل القائد عبدربه منصور هادي أدرك ذلك وقام بوضع الحصان أمام العربة بعد أن وضعها المتآمرون بالعكس وقام بتعبيد طريق العربة وكان يدرك بأن اليمن يجب أن تتغير شماﻵ وجنوبآ عبر تفكيك منظومة الفساد العائلية والقبلية حينها أدرك المتآمرون بأن بداية نهايتهم قد أزفت وقرعوا ناقوس الخطر بأيديهم وأعلنوا الحرب..

 

في بداية اﻷمر أفتعلوا أزمة زيادة اﻷسعار وبدأوا يروجون للبضائع الرخيصة وتتابعت اﻷحداث سريعآ وأقتحموا صنعاء بعد سيطرتهم على عمران وهنا أدركنا جميعآ بأن حياة فخامة الرئيس عبدربه منصور باتت في خطر وبالفعل أقتحموا القصر وفرضوا عليه إقامة جبرية وتعرض لكل أنواع الحصار والضغط والتصفية الجسدية وبتنا نحن المحبين لهذا القائد الفذ في قلق وحيرة وقد تملكنا اﻷرق .

وهنا وصل غيث الذي عينه لاتغفل ولاتنام وإحتوت قائدنا العناية الإلاهية وأستطاع الخروج من صنعاء إلى عدن وكان حرصه على الوطن والشعب هو الحافز بعد رعاية العناية اﻹلاهية وأعلن عدن عاصمة مؤقتة فطاشت عقول هذه الحفنة المتآمرة فأعلنوا حربهم بعد أن هددوا مصير فخامته بالهروب عبرطريق واحد وهو جيبوتي وحشدوا الحشود والجيش العائلي وأنصار الشيطان تحت حجة محاربة القاعدة والدواعش والإرهاب .

وكعادته لم يجبن بل وتحداهم ولم يخرج من الطريق الذي رسموه له وسلك المعابر الخطرة حتى تمكن من الوصول إلى أشقائه الذين يدركون عواقب وخطورة سقوط اليمن بيد أجندة الروافض والمخططات الخارجية التي ستتربص بهم وللأمة اﻹسلامية... وللحديث بقية..

ملاحظة:لم يكن خروج فخامة الرئيس جبن أوهروب بل إستراحة محارب..

شبكة صوت الحرية -

منذ 8 سنوات

-

1842 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد