أروى عبده عثمانأروى عبده عثمان

مُخافسة ، والله ما نقول لاحد


هل شباب الصمود دعاة الدولة المدنية الحديثة 2011 ..أنصار الله والمسيرة القرآنية أعداء الدولة المدنية 21 سبتمبر2014 - 2015 .. هم نفسهم نفسهم ، ولا كائنات فضائية أخرى .. حلت على رؤوسنا تقتيلا.. 

أمانتكم .. في 2011 ، وقبلها .. قد كان معكم خيارات استراتيجية مع المخلوع تلعصوهن مع بعض وتنجعوهن من لقف واحد .. وكنتم يا أنصار الله في الساحة عاملين " تكتيك " لنا " مسفى" / " أبو فاس " التقية القوي ، على بال ما تلتهموا الإنسان والدولة ، وتبتلعوا والحجار ، وتقطوا المسامير ، والإبر .. 
للأمانة كنا نشاهد خياراتكم الإستراتيجية الملعوصة بلقف واحد ، مع المخلوع وخبرته أيام مؤتمر الحوار الوطني .. مش جديد .. بس .. قبله الجواب منكم ؟ !!

قطف خبر : 
يا أنصار الله ، كنتم معنا في الساحة شكل سلمي ، ورفاق نأكل من صحن واحد ، ومعنا حلم المواطنة المتساوية والعدالة ، يعني " مُلخجين " ومصدقينكم " الشعب يريد إسقاط النظام ، وثورتنا مستمرة "، وانتم جالسين ساكتين متكتكين مع المخلوع بخيارات وجعانن استراتيجية لإبادتنا جميعاً .. ولا كيف ؟ الله لا سامحكم لو هو صدق !!
قبل ما تعطفوا وتشدوا من المدن .. بأمر 2216 الدولي ، جاوب يا سيد القرابين والمقابر ، ياسيد الموت والخراب ، يابن حفيد رسول الله ؟ من أنتم على قولة معلموكم : عفاش والقذافي ؟

شبكة صوت الحرية -

منذ 8 سنوات

-

2293 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد