فكري قاسمفكري قاسم

مانزلتهم تعز ماطلعتهم صنعاء؟!

مانزلت الحوثيين لتعز؟ 
يرد عليه:وما طلعت أصحاب تعز لصنعاء وعمران وصعده؟ 
لااااا ياحبوب.. أصحاب تعز طلعوا صنعاء وعمران وصعده طلبة ومدرسين وعمال وصنايعيه وتجار وأصحاب مطاعم وبسطات وبوفيهات وينشر وميكانيك.. يعني طلعوا يدوروا الرزق ويطلبوا الحياة. أما الحوثيين نزلوا تعز مبندقين يدوروا الدواعش وارث فاطمه وعلي وفي سبيل ذلك المشروع العظيم اعتصدت تعز وتقفلت المطاعم والمصانع والبوفيهات والشوارع والمستشفيات والمدارس والحدائق والمتنزهات وجروا أبناء هذه المحافظة من شعر رأسها إلى أبشع حرب أهلية مزقت النسيج الإجتماعي بين الناس. 

 


والآن وخلال ثمانية أشهر من الاقتتال الأهلي تحولت تعز إلى خرابة موحشة وماتت فيها الحياة. فيما لاتزال الحياة في صنعاء وعمران وصعده مستمرة ليس لأن سلطة الحوثيين الإنقلابية حققت لسكان هذه المحافظات اي شيء يذكر، ولكن لأن أصحاب تعز لايزالون في هذه المحافظات يدرسون الطلبة وفاتحين المطاعم والبوفيهات ومحلات البنشر، تقولي ماطلعتهم؟! 

 


في السياق ذاته تعز كبيره وحاضرة بوعيها مش بالهدار الفاضي.. وفي مواجهة الحوثيين ياحبوب لاتقولي مونزلتهم تعز وتمكنها اصحاب مطلع وزيود وشيعة وروافض ومجوس.. هذا هدار اهبل وسمج ويكفي أي فالح وسمخ وبطل أن يقاوم الحوثيين لأنهم "مليشيا مسلحة انقلبت على الدولة" وأي حشو خارج هذه العبارة لا يحقق لأي مقاومة أي نتيجة وطنية مرجوه غير مزيدا من الكراهية والاحقاد. قلك موطلعتهم قلك مو نزلتهم؟! 
لمو كثر الهدار
#‏انا_ادعم_السلام_بين_اليمنيين

شبكة صوت الحرية -

منذ 8 سنوات

-

2663 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد