كتب كتب

سياسة الشقاة !!

شخص جنوبي تبدلت انا وهو اكثر من مرة الحديث عن الجنوب كان لا يعيير اهتمامه للقضية الجنوبية من باب الحراك وكان يرى ان الجنوبيين أصبحوا يبالغون في الطلب وعليهم القبول بمخرجات الحوار الوطني  ..

جلست عدة مرات معه وكان يرى ان السعودية هي الدولة الوحيدة القادرة فقط على تحقيق جزء بسيط من طموحات الشعب الجنوبي بالضغط على القوى السياسية اليمنية وانتزع دولة مركبة من إقليم جنوبي وإقليم شمالي ..

كان لا يقتنع بمسمى الحراك الجنوبي ويؤمن ان الحراك انطلق من قناعة حزبية شمالية وليس جنوبية ليس هذا فقط بل كان يقول اذا اراد الشعب الجنوبي تمهيد دولتهم عليهم التعلم من الرئيس هادي الإسراع في ذلك ..

في ليلة وضحاها تغير وكتب أمس هادي والسعودية يبيعون قضيتنا ودولتنا الجنوبية يخاطب الشعب الجنوبي نحن خرجنا للقتال لاستعادة الجنوب كدولة وليس الشرعية الكاذبة كتب لغة غريبة وكأن لسان حالة يقول بحاح مصدر رزقنا فلماذا يا هادي ..

الخلاصة : أرفع القبعة لمثل هذا الذي سيس الحكومة والتحالف لمآرب شخصية وتكسب واستطاع ان يقنع المئات بأنه وطني لنخاع ؛؛ واشفق على أولئك المئات وعلى القضية الجنوبية وشهداء وجرحى المقاومة الجنوبية الذين أصبح الكل يمتطي عليهم بشعارات الوطنية الكاذبة ..

أعتقد ان الرسالة وصلت لهذا اكتفي 
احمد الدماني
الاثنين 4 أبريل 2016م

شبكة صوت الحرية -

منذ 7 سنوات

-

1087 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد