د . عادل باشراحيلد . عادل باشراحيل

خادم بقشان وعبد بحاح

بدر مقرعيزم بازلمه ؟! خادم بقشان وعبد بحاح ؟! يتبجح على الرئيس هادي؟! يا عجباااااه!!!! 

((هكذا جاء في منشوره : يبدو ان الرئيس هادي بدعم من صقوره وحزب الإصلاح اصبح يتوهم انه قادر على مواجهة وتحدي التحالف العربي والدولي في اليمن والسعي لخلق انشقاقات بينهم ،أليس هذا تفكيرا مدمرا والحرب لم تنتهي بعد والتنمية وإعادة الإعمار لم تبدأ بعد ؟ بدر باسلمه))

 

تخيلوا هذا اللص بدر بازلمة الذي يفترض أن يحال للمحاسبة والمحاكمة والسجن وإلزامة إسترداد كل ما نهبه واختلسه خلال فترة توليه منصب وزير النقل وعضو لجنة الاغاثة الانسانية ومسئول مشكلة العالقين في  الخارج ؟! خرج اليوم يهجو يتبجح يهاجم الرئيس هادي؟! سامحك الله


 يا هادي كم نصحناك أنه  يجب محاسبة ومحاكمة لصوص ومفسدين بحاح ( الخادم بازلمة والاصبحي والاسودي والشرجبية وبنت السقاف والارياني ) لكن بسبب عفوك وتسامحك وتغاضيك عنهم هاهو اليوم الوقح المقررعيزم بدر بازلمه يتهجم عليك ويتهمك بخلق الانشقاق وتحدي التحالف العربي ؟! هيا كيف نفعل بهذا السارق براسه قشاشه ؟! لص بيده مشعل ؟!.


بدر باسلمه اصوله بني مخدم  كان ولا يزال  دلال دروع ومقارم وكناشل وعطور وبخور بقشان ؟! بقشان اوصىى بل الزم بحاح تعيين بازلمه زيراليس وزيرا في حكومة المفسدين البحاحية؟!.
من أهم جرائم وغنائم وصفقات المدعو اللص بدر نؤجزها للتذكير كما يلي :-


1) عمولة صفقة بيع ميناء عدن عبر سماسرة بقشان وبحاح ؟! عمولة سمسرة مع بحاح مقابل استعادة مصنع السجائر لصاحبه باثواب؟!


2) 30,000,000 مليون دولار المخصص الذي أقره الرئيس هادي لنقل العالقين في الخارج؟! تقاسمها بازلمه مع عصابة بحاح وكانت حصته منها 5مليون دولار اشترى منها فيلا في منطقة 6 اكتوبر بالقاهرة شفتها بعيني اثناء زيارتي الاخيرة للقاهرة ؟! بنت السقاف شلت حصتها وغادرت الوزارة وفتحت لها محطة اذاعية من ظهر العالقين ؟!والشرجبية اشترت لها لكزس 2015م لاتزال محفوظة في جيبوتي  لحين نقلها الى عدن ؟! 


3) بدلا من منح تذاكر مجانية للعالقين تم بيع التذاكر للعالقين من الخطوط اليمنية بعلم ودراية بازلمه الذي وقع عقد مع مركز الملك سلمان للاغاثة الانسانية بان يتم نقل كافة العالقيين اليمنيين بالخارج على حساب المركز وعدم تحصيل ريال واحد من اي عالق ولكن العالقين الزموا بالدفع مقابل السفر ؟!


4) اختلاسات مريبة من اموال الاغاثة الانسانية التي قدمها مركز الملك سلمان للاغاثة لاسعاف ومعالجة الجرحى في الاردن وجيبوتي والقاهرة وغيرها ؟! ملايين الريالات السعودية تقاسمها بازلمه مع عصابة بحاح  مثل الشرجبية والاصبحي والاسودي والارياني ؟!


5) بازلمه دلال بقشان ذهب الى سقطرى للبيع والشراء وعقد صفقات بيع اراضي واستثمارات دون أن يملك أي صفة قانونية أو حكومية  بعد أن اقالته من منصب وزير النقل من قبل الرئيس هادي ؟!.
يا بازلمه عليك أن تعتذرلسيدك الرئيس الشرعي هادي الذي وافق على تعينك وزير النقل وان تأتي قسم اليمين أمامه؟! عليك يا بازلمه أن تأتي تعتذر وتبوس رأس الرئيس هادي لأنه عفى وتغاضى عنك ولم يحيلك للمحاكمه والسجن! لاتعتقد أن الرئيس هادي كان يجهل أوغافل عن فسادكم بالعكس أن لدى الرئيس هادي ملف كامل عنكم يحمل الادلة والبراهين عن كل الجرائم والاختلاسات والفساد الذي مارسته انت واصحابك في لجنة الاغاثة الانسانية في حكومة المفسدين البحاحيه ولكن الرئيس هادي ساكت متحفظ بسبب وضع البلاد في حالة الحرب؟!  لكن ثق أنه سيكون لكل حدث حديث وحتما سوف تخرج فضائحكم أيها اللص الاسود وسوف تخرج كل فضائح عصابة بحاح التي طغت وفسدت وعبثت في حكومته المشبوهة والتي لايزال اطراف من عصابة بحاح موجود حتى اليوم  في الحكومة  ونحث  بن دغر على سرعة الغربلة والتغيير للوزراء المفسدين من حكومة بحاح ؟!
يابزلمه انت كالحرباء تتلون بل أشد خطورة كنت حراكي ثم مؤتمري ثم عفاشي ثم اصلاحي ثم بحاح وبقشاني وغدا الله أعلم ماذا ؟؟!! 

 


يا بزلمه كرتك حرق ؟! اصبحت تغرد خارج السرب ؟!  الرئيس هادي رحمك اكتفى بحرقك بإقالتك من منصبك فقط وانت محروق الان؟!  بل تضاعف حرقك خاصة بعد ان صدر الرئيس هادي قرار إقالة واعفاء بحاح من كل مناصبه بعد أن كنت تطمح ان بحاح سوف يعينك في أي منصب لكن هيهات هيهات انتهيت للابد عليك ان تروح الى سيدك بقشان لكي يوظفك بأحد شركاته مع ثقتي أنه لن يوظفك بقشان لانك لص وفاسد سابق وعملك معه سوف تسيئ سمعة شركته بسببك ؟! الافضل استثمار ما اختلسته وسرقته من أموال  في بلاد اجدادك الصومال أو الحبشة ؟!  أنتهى .

شبكة صوت الحرية -

منذ 7 سنوات

-

1641 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد