فياض النعمانفياض النعمان

تعقيب على " من عبدالسلام رزازالى فياض النعمان "

تعقيب على ما ورد في رد الاستاذ / عبدالسلام رزاز

للتوضيح انا لا يوجد اي خلاف مع " رزاز " لا من قريب او بعيد ولكن من اجل المصداقية في التقرير الذي نشرته  تحت عنوان " معلومات تنشر لأول مرة حول علاقة المليشيات الانقلابية بقيادات حزبية يمنية متورطة مع الانقلابيين . " تفاصيل مثيرة بالتاريخ والمعلومة الدقيقة "..

تم ارفاق صور من محاضر سرية للمجلس السياسي للانقلابيين وتضمن بالتاريخ واليوم وتفاصيل اللقاء الذي دار بين رزاز وحمزة الحوثي ".

 

اما ان يحول القضية الاستاذ عبدالسلام رزاز لشخصية وماحولة استهداف شخصيتي وعملي كصحفي هذا يكون مردود بشكل جلي على شخصيتة التى عكست بوضوح مدى خبرتة في التعامل مع الاخبار والتقارير المسنودة بادلة وحقائق  .

 

انا لن اتكلم عن نفسي كما فعل " رزاز في ردة وهجومة الانفعالي الذي لا يرتقي الى مجرد محاولة تبرير لعلاقتة بقيادات الانقلاب ومدى تعاملة معهم سوى على صعيد المصحلة الشخصية لة او للسياسة التى يعمل بها في اطار حزبة .

 

فالكثير من المتابعين والناشطين والاعلاميين اوصلوا رسالتة الي رغم اني لا اتابع صفحة ولا اتابع توجة غير اني تعاملت مع المعلومات التى تتضمنها الوثائق المسربه بشكل مهني يستطيع اي صحفي او سياسي معرفة صدق ما تم نشره من علاقته بالقيادات الحوثية الانقلابية .

 

وفي الاخير كوني من مناصري الشرعية اليمنية اعلاميا وسياسيا  التى انقلبت عليها المليشيات والتى يعترف بها دوليا دون اللجوء الى اللون الرمادي والتعامل مع الاحداث بشكل واضح فيما يخدم اسقاط الانقلاب واستعادة دولتنا التى انقلبت عليها المليشيات فاني ساظل على مبدئي الذي انا علية حتى وان تم استهدافي من قبل شخصيات او تلفيق اي تهم جاهزة تصاغ من الغرف المغلقة التابعة للانقلاب .

 

وكما اشار الاستاذ " عبدالسلام رزاز " ان اعمل مع اشخاص او جهات او مكونات هذا شرف لي بان هذه المكونات تدافع عن مشروع الدولة التى توافقت عليها كل القوى السياسية اليمنية من اجل مشروع اليمن الاتحادي الجديد ..

 

اقزام في نظرهم في صف الشرعية .. خير من هامات سياسية هلامية تتعامل مع مشروع امامي كهنوتي طائفي لايخدم سوى عملاء الوطن والمستوردون من شوارع طهران وقم ..

ولنا لقاء اخر قريبا ....

 

من عبدالسلام رزازالى فياض النعمان 

بقلم / عبدالسلام رزاز

من عبدالسلام رزازالى فياض النعمان الذي لا اعرفه ولا اعرف اين يعمل ولصالح من يعمل..تقريرك تحت الرماد الذي تناولتني فيه واعتبرتني من ضمن السياسيين المتورطين مع الانقلابيين يدل على انك تشتغل لصالح اشخاص ..

 

تذكرت اسمك تقريبا في المنتدى السياسي عندما انتقدت احد وزراء الشرعية  من اصحاب الحضوة في موقف معين وانت الوحيد الذي عبرت عن انزعاجك من نقدي له  ..

 

المهم يا فياض اذا انت مبتدئ صحافة نعذرك واذا انت شغال باللقمة مع من هب ودب فيؤسفني ان ارد على تقريرك اللئيم الغبي الخالي من السياسة والمهنية الصحفية..انا عبدالسلام رزاز معروف في الاوساط الحزبية ولي تاريخ نضالي متواضع ولكنه نظيف .

 

انا في صنعاء اعيش تحت سلطة الحوثي والشخص الوحيد الذي اتواصل معه هو حمزة الحوثي وهو الوحيد الذي اعرفه من بين كل القيادات الحوثية بسبب زمالتنا في حوار الموفنبيك الذي استمر شهرين تقريبا ولم يكلف كما اشرت بمتابعتنا والضغط علينا وحمزة الحوثي يعرف باني مع الشرعية ولكن من داخل بلادي وحمزة الحوثي يعرف باني ضد الانقلاب وانا في بلادي ولقائي به تحت الشمس ولي مواقف عديدة ازعجت الحوثي وحمزة الحوثي ويعرفها الجميع اولها مشاركتي في تاسيس التكتل المدني الذي تبناه الحزب الاشتراكي والتنظيم الناصري والتجمع الوحدوي اليمني ومنظمة مناضلي الثورة اليمنية والذي ادان حرب الحوثي والحرب الخارجية ودعا الى ايقافها والعودة الى العملية السياسية والالتزام بقرارات الامم المتحدة وبمخرجات الحوار الوطني ..

 

عندما شارك محمد النعيمي في مؤتمر صحفي مع الحوثيين اصدرنا بيان بانه لا يمثلنا وكذلك عندما اصبح عضوا في المجلس السياسي اصدرنا بيانا بانه لم يمثلنا وانما يمثل شخصه وطالبناه بالاستقالة وتعرضنا لتهديدات ومضايقات بسبب مواقفنا ..الخ .

 

المواقف كثيرة ليس مكانها هنا..يا فياض بالنسبة لقضايا الفساد الذي ذكرتها في تقريرك وقلت بان الحوثي يضغط علينا بسببها اتحداك واتحدى اللي وراك واتحدى هادي وحكومته والحوثي وحكومته ان يثبتوا بان عبدالسلام رزاز اخذ ريالا واحدا طوال فترته في الوزاره وبعد خروجه والى اليوم من خارج مرتبه او غيرقانونية.. لا تستحق ان اذكر لك تفاصيل اكثر لانك لا تهمني..بالنسبة للمستحقات التي تابعتها من خارج مرتبي فهي مستحقات قانونية لجميع الوزراء السابقين واللاحقين اوقفها الحوثي في يناير 2015وحتى اليوم لم يصرفها وليس من حق احد كائنا من كان ان يمنعني من الذهاب الى رئاسة الوزراء لمتابعة مستحقاتي..  

 

فماهي المشكلة في ان اتابع مستحقاتي القانونية ؟انا عملت وزيرا ثلاثة سنوات واعيش في منزل ايجار الى اليوم من مرتبي انا وقليلون لا يملكون بيوت ولن نمد ايدينا الى المال العام ..وليس لنا مخصصات ومرتبات من الخارج كامثالكم ،ومن حقي التقي بمن اريد  ولا يؤاخذ  الانسان الا على مواقفه المعلنة ..بامكانك ان تدخل صفحتي على الفيسبوك وتقرأ مواقفي ..

 

بالنسبة لموقف الاتحاد من الحرب عليك ان تدخل الى المواقع  وتقرأ البيان ومع ذلك مواقفي الشخصية اقوى منه ..

 

وبالنسبة لمراجعتي باطلاق مرتب صديق يعمل في كلية الطب وبطلب منه لانه كان خارج البلاد ماهي المشكلة في ذلك ..ختاما اقول ما اتعس الذي يضع نفسه في مكان غير محترم  ويشتغل تدليس اشبه بمخبر صغير ..نحن في بلدنا نواجه الحوثي بجوعنا يا اقزام .

 

شبكة صوت الحرية -

منذ 7 سنوات

-

1385 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد