فياض النعمانفياض النعمان

بالمختصر يا مفلسين هي ثمانية ألف دولار ..

تكلفة عرس نجل نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبد الملك المخلافي  في العاصمة المصرية قبل أيام بالقاهرة مبلغ وقدرة ( ثمانية ألف دولار لأغير ) ومن يزايد او يحاول الاصطياد بالماء العكر وتجيرها تحت أي مسمى لا نستطيع أن نصفه غير شخص مأجور يحاول استهداف احد القامات الوطنية المؤيدة للشرعية  .

 

الإفلاس الرخيص الذي تحاول الأصوات النشاز ترويجه عبر المتاجرة بالوضع الاقتصادي والمعيشي للمواطن اليمني في الداخل عبر ربط الحياة الشخصية للشخصيات السياسية والعسكرية لا يخدم سوى طرفي الانقلاب الذي يستخدمهم كوقود لاستمرار فسادهم الاقتصادي والإخلافي .

 

من يحاول العزف على الأوتار الضيقة بغية تحقيق أهداف خاصة له او لمن يقف خلفه تنكشف جليا بالرد البسيط من المواطن عبد الملك المخلافي الذي عهدنا منه الكلام المسؤول والحقيقي في ظل تواجد الكثير من الذئاب التي لا تريد ان ترتسم الابتسامة في وجوه أبناء اليمن الذي يعيش مرارة الأوضاع العصبية التي تمر بها اليمن بسبب انقلابهم المشئوم   .

 

من حق المخلافي الأب ان يفرح كغيرة من أبناء اليمن البسطاء بزفاف نجلة " أسامة " الذي شارف عمرة على الثلاثيين وبعد تأجيل العرس لأكثر من عامين بسبب الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا والتي جعلت من المخلافي رقم صعب جدا في مقارعة الانقلاب منذ اللحظات الأولى .

 

شهادتي عن شخص " عبدالملك المخلافي " مجروحة كون الكلمات والكلام عنه قد لا تفي حقه منذ أن تعرفت علية عن قرب وعن وطنيته الحقيقة في أول لقاء لي به على هامش مشاورات الكويت في ابريل من العام الماضي .

 

فالكذب والافتراء الكبير الذي استهدف " المخلافي " عقب إقامة عرس نجله في القاهرة جعلني أقول بان كل من يحاول تشويه صورة الرجل الذي عرف ببساطته وحكمته وحنكته السياسية ودماثة أخلاقة الكبيرة أن أقول لهم المخلافي كبير ولن تستطيعوا ذر الرماد على عيون من يعرفوه على كل الأصعدة .

شبكة صوت الحرية -

منذ 7 سنوات

-

1334 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد