محمد القادريمحمد القادري

من أين لك هذا يا عيدروس ؟

محمد عبدالله القادري من يصدق ان عيدروس الزبيدي محافظ عدن السابق يمتلك بيتاً ضخماً في قمم احدى جبال عدن العالية ، وهذا المنزل بمثابة حصن يضاهي حصن عفاش في سنحان ، ومن يصدق ان عيدروس بنى هذا المنزل قريباً خلال فترة عمله كمحافظ عدن التي لم تتجاوز فترة عامين ، وهذا فقط الذي ظهر حالياً وما خفي كان اعظم ، ويعلم الله كم اصبح لديه منازل اخرى في الامارات والدول الخارجية ، بالإضافة إلى الارصدة النقدية والمشاريع الاستثمارية . من أين لك هذا يا عيدروس ؟.

 

 لم تكن تاجر من قبل ولا رجل اعمال ولا لديك ثروة ولا ميراث كبير ورثته عن ابيك وجدك ، فمن أين ملكت هذا ؟ قبل ان تصبح محافظ عدن كنت عطري بطري حافي ، وخلال فترة بسيطة ملكت الاراضي في تباب الجبال وبنيت عليها البيوت الضخمة ، ولم يكن الرئيس هادي بكله الذي جلس نائب للرئيس لمدة عشرين سنة واصبح رئيس لليمن لمدة خمس سنوات إلى الآن يمتلك بيت في عدن بنفس المواصفات الراقية والموقع المتمركز الذي امتلكته خلال فترة عملك .

 

فإذا كان ملكت هذا المنزل وانت محافظ لعدن فقط ، فكم ستمتلك من منازل وانت زعيم للجنوب ؟ أكيد ستبني لك منزل وحصن في كل تبة وجبل وقمة بالجنوب ، وسيصبح لك في كل جبل جنوبي دار !!! هذا هو مشروع الجنوب الذي تتحدث عنه ، مشروع الفلل والقصور والفلوس والارصدة والنهب والاختلاس والفساد والافساد.

شبكة صوت الحرية -

منذ 6 سنوات

-

1257 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد