محمد سالم بارمادةمحمد سالم بارمادة

القائد الرئيس عبدربه منصور هادي.. ألف تحية

 

تحية واجبة لك أيها القائد البطل عبدربه منصور هادي  ... تحية لكل فرد من أفراد الجيش الوطني البواسل .... تحية وإجلال لرجال استرخصوا أرواحهم فداء لتراب الأرض، وكتبوا بالنار والدم أعظم ملاحم التاريخ .

 

تحية لك منا أيها القائد البطل وأنت تواجه مجموعة من الأوغاد الانقلابيين لتمنحنا وتمنح الأجيال القادمة الحياة الحرة الكريمة... مليون تحية وأنت تحافظ على السلام و المحبة والتعايش بين كل أبناء الوطن الواحد ... تحية لك أيها القائد المحافظ على الوطن من الانزلاق في مآزق المتآمرين .... تحية لك أيها المبتسم في وجه القتلة والسفاحين.... تحية لك أيها القائد الوطني والحقيقي وأنت تحقق أكبر الانجازات وبأقل الخسائر البشرية والمادية .

 

تحية لك وأنت تواجه مجموعة من العصابات وقطاع الطرق واللصوص يعيثون اغتصاباً وخراباً ودماراً من  أجل مصالح سلطوية ضيقة جداً على عكس القادة العظام الذي يفعلون المستحيل لتجنيب بلادهم وشعوبهم الكوارث.... تحية حب وإجلال واحترام وتقدير لكل من ساندك وأيدك وتضامن معك في وقت الشدة والتحدي والتصدي .

 

ألف تحية لك سيادة الرئيس هادي عندما واجهت الخسة والنذالة والغدر يوم تم احتجازك بصنعاء وكنت صابرا ومحتسبا .. ألف تحية وأنت تجوب أقطار العالم لتوضح للرأي العام ما تفعله العصابة الإجرامية الانقلابية ومن تحالف معها ولف لفها وسار في دربها بحق أبناء شعبك الصابر والمحتسب .

 

سيدي الرئيس عبدربه منصور هادي ... كلمات الثناء قليلة في حقك وأنت قد ملئت ساحة التحدي والنزال , بالصخب والضجيج , وأعلنت في أكثر من موقف انه لابد من تخليص اليمنيين من عصابة مجرمة.. عصابة دمرت , هجرت البشر والحجر , اغتصبت النساء ..سفكت الدماء و اقترفت بحقنا جميعا كل عظائم الأمور...

 

وأخيرا أقول .... سيدي الرئيس القائد عبدربه منصور هادي خطابات و كلمات الثناء لك و كلمات الشكر والتقدير لشخصكم لا تكفي مهما كتبت ولكن لا املك سواها .

 

حفظك الله ... في حلك وترحالك وسهل لك طريقك و أطوى لك بعد السفر وهون عليك مشقته , معك رب السموات والأرض راعي وحافظ والله من وراء القصد .

شبكة صوت الحرية -

منذ 6 سنوات

-

1323 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد