يحي الأحمدييحي الأحمدي

اليمنيون مع هادي وبن دغر ..!!

كتبه/ يحيى البعيثي

قد يقول قائل (من أين لك بهذا الاحصائيات؟ ومن أعطاك الحق في أن تؤكد ذلك؟خاصة وأن مثل هكذا أمور ينبغي أن تاتي عبر هيئات ومراكز أبحاث ودراسات..أو منظمات متخصصة في هذا المجال محلية كانت أو عربية أو دولية ؟

وأقول بكل وضوح أن نسبة تتجاوز ال90% من الناس يؤكدون أنهم مع الحسم العسكري السريع لاجتثاث عصابة حاقدة..دمرت البلد وحولت حياة الناس الى جحيم.

في صنعاء على سبيل المثال.. هناك غالبية من الناس يتحدثون بايجابية مطلقة عن (الرئيس/عبدربه منصور هادي..ودولة رئيس الحكومة/أحمد عبيد بن دغر ) في الاماكن العامة وفي وسائل النقل وفي الشوارع والمقايل..والمطاعم والكفتيريات..وحتى المناسبات العامة والخاصة وفي الاعياد الوطنية والدينية وفي الاعراس..الكل يقول بكل صراحة (هادي وبن دغر) هما الحل وعلى أيديهما ستعود الدولة والنظام والقانون والمواطنة المتساوية..وحرية التعبير وأحترام الحقوق والحريات العامة والخاصة.

وفي الحديدة..هذه المحافظة المنسية والمظلومة والمقهورة..سكانها الطيبون عانوا الامرين خلال عقود من الزمن..تباغتها في ليل عصابة الاجرام الحوثية..وتنهب وتقتل وتسلب وتغلق في وجوه البشر كل أبواب الحياة..هنا في الحديدة ال100%من البشر يمقتون أفعال وأجرام عصابات الحوثي صالح..وبالمقال يعبرون بكل صراحة وصدق عن الامل القادم الذي سيعيد لهم كرامة الارض والانسان..ويطبق روح القانون والعدل..وينهي كل هذا القبح الذي مارسته هذه العصابات المريضة لمايقارب ال3 أعوام.

في التسع المحافظات (عدن، ابين ، لحج ، شبوة ، حضرموت ، المهرة ، سقطرى ، الضالع ، تعز ) تتعاظم فيها الروح الوطنية والارتياح الكبير لدى كل سكان تلك المحافظات ..ويتردد فيها الحديث عن دولة أتحادية تتكون من أقاليم..ستضمن للجميع المساواة والتوزيع العادل للثروة والسلطة..لذلك نجد الناس هناك قد وصلوا الى قناعات كاملة بان (هادي وبن دغر) يحققان نقلة نوعية متسارعة في أتجاة تطبييع الحياة..والمضي بخطوات متسارعة في أتجاه تحرير بقية محافظات اليمن التي مازالت تحت سيطرة العصابة السلالية الحاقدة.

صدقوني أن غالبية اليمنيين في كل محافظات البلاد..يعشقون السلام والامن والاستقرار..ولكن في ذات الوقت قد وصلوا الى نتيجة من هذه الدوامة المميتة والمدمرة..التي ادخلنا فيها  الحوثي..وأنقلابه على الدولة ونظامها الجمهوري والتعايش والسلم الاجتماعي والتوافق الذي اقرته كل أطياف واحزاب اليمن..ومخرجات الحوار الوطني الشامل.

لقد انتهجت هذه العصابة الاجرامية طريق الظلال وأطاحت بمكتسبات وانجازات ومقدرات اليمن..ونهبت وسرقت ودمرت وعبثت بكل مؤسسات الدولة..وأمام كل هذا القبح..أصبح 3 أرباع سكان اليمن يؤيدون الرئيس/عبد ربه منصور هادي..ودولة رئيس الوزراء/أحمد عبيد بن دغر..والربع الرابع يؤيدونهما  بصمت..اذآ كل اليمنيين مجتمعين ومجمعين على التإييد الكامل للخطوات التي تتم من أجل القضاء على عصابة الانقلاب والى الابد.

شبكة صوت الحرية -

منذ 6 سنوات

-

861 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد