انور الصوفيانور الصوفي

قرارات هادي الأخيرة والأسطوانة المشروخة..!!

 

صدرت قرارات الرئيس هادي الأخيرة وكانت قرارات صائبة وفي مكانها ووقتها المناسبين، وكعادتها قرارات هادي تحدث ردات فعل تجاهها، فعندما تم تغيير شخصيات جنوبية وتم تعيين مكانها شخصيات جنوبية سمعنا تعليقات من هنا وهناك رداً على هذه التعيينات بالرغم أن هذه الشخصيات جنوبية خالصة، وأعلنت تخليها عن المشروع الوحدوي الاندماحي البليد .

 

إن المتابع لهذه القرارات وقرارات هادي السابقة سيجد الكثير من السياسيين يعترضون على هذه التعيينات، ولم نك نسمع عن مثل هذه الاعتراضات على قرارات صالح بالرغم من أن التعيينات كانت تأتي من المحافظات الشمالية، ولم نك نسمع حتى همساً، ويوم أن جاء هادي وقدم خدماته الكبيرة للقضية الجنوبية أخذت الأصوات تتعالى اعتراضاً على قراراته .

 

وقد قالوها قديماً : ( إرضاء الناس غاية لا تدرك ) فقد جاء هادي بدولة الجنوب ووضعها بين أيدي الجنوبيين، وحولوها إلى غنيمة، فكل فصيل يريد الاستفراد بها وكل فصيل يرى أنه الأحق بتسلمها، لهذا عملت الكثير من الفصائل على إضاعتها، وسمعنا التهكمات من هنا وهناك، وهذا هو طبع الإنسان في التعامل مع من لا يروق له، أليس بن عرب جنوبي، والجبواني جنوبي، والميسري كذلك، أم أن الجنوب مفصل على مقاسات معينة.

 

أفيقوا أيها الرفاق فالرئيس هادي، هو الوحيد الذي يمتلك حق إصدار القرارات، وقد جاءت قراراته تلبية لهذه المرحلة الحساسة، فالوطن يتحرر ويتعافى ويحتاج منا إلى التعاون والتكاتف .

 

أفيدونا يا من اعترضتم على قرارات هادي من أين تريدون الرجل يأتي لكم بالرجال لهذه المناصب ؟

تابعوا يامن لاتفقهون في السياسة أبجدياتها تابعوا قرارات هادي منذ تولى السلطة وستعلمون مدى حكمة ودهاء هذا الرجل، فلقد كانت قرارات هادي بعد استلامه السلطة قرارات تشتيت القوة التي كان يواجهها، وبعد ذلك كانت قراراته قرارات توحيد الصف الجنوبي، وقراراته اليوم هي قرارات البناء والتنمية، وسترون ثمارها في قادم الأيام، فالقادم أجمل بإذن الله، قولوا : آمين ...

شبكة صوت الحرية -

منذ 6 سنوات

-

1009 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد