محمد سالم بارمادةمحمد سالم بارمادة

المارد اليماني .. الرئيس عبدربه منصور هادي

 

 

 

يوماً بعد آخر يثبت انه لا يقبل الخضوع ولا يعرف الانكسار, لا يقبل الاضطهاد والذل ولا التجزئة لهذا الوطن المعطاء , لم يكسره انقلاب الانقلابيين ,  لم يقبل الرضوخ والخضوع والاستسلام للانقلابيين المغتصبين , اظهر نضالاً ودفاعاً عن الوطن لان الوطن عنده هو حب وإخلاص وفداء وتضحية وليس مجرد شعارات أو كلمات تموت على الشفاه , وهب حياته للوطن مدافعاً عن المظلومين , ووضع كفنه على كفه , وتصدى لقوى الشر الانقلابية الحوثية الإيرانية .. هو فقط من يحق لنا أن نطلق عليه المارد اليماني .. عبدربه منصور هادي .

 

 

 

من يعمل ليل نهار دون كلل أو ملل , يهتم بالتفاصيل الدقيقة للحياة اليومية لمواطنيه , يوجهه المحافظين في كل المحافظات المحررة بتطبيع حياة الناس وتوفير متطلباتهم الضرورية على وجه السرعة , هو فقط من يحق لنا أن نطلق عليه المارد اليماني .. عبدربه منصور هادي .

 

 

 

سمى فوق الجراح , عفى واصفح عن كل من أساء إليه , واجهه بشجاعة نادرة تحديات كبيرة وعديدة فرضت عليه من قبل الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين , استطاع أن يبقي على أركان الدولة اليمنية رغم الانقلاب الحوثي , قال تبت يد كل من حاول ويحاول زعزعة أمن وأمان اليمنيين , هو فقط من يحق لنا أن نطلق عليه المارد اليماني .. عبدربه منصور هادي .

 

 

 

من اثبت خلال المراحل المختلفة منذ توليه السلطة في اليمن انه سياسي مبدع قادر على رعاية شئون بلد يكتوي بنار حرب أشعلتها قلة طائفية مندسة أرادت العودة بنا إلى عصور التخلف والإمامة , قلة لا هم لها إلا مصالحها الشخصية ولو على جثثت الأرامل والأطفال والعجزة من أبناء الشعب , هو فقط من يحق لنا أن نطلق عليه المارد اليماني .. عبدربه منصور هادي .

 

 

 

من استطاع بالإبقاء على رمزية الدولة في ظل ظروف غاية في الصعوبة والتعقيد ولم يكن مستسلما للظروف الاقتصادية الصعبة ولم يخضع  أو يستسلم , واستطاع أن يصدر قرارات صعبة كان المواطن البسيط في أمس الحاجة إليها , هو فقط من يحق لنا أن نطلق عليه المارد اليماني .. عبدربه منصور هادي .

 

 

 

اثبت انه رجل دولة استطاع أن يدير شئون بلد في اشد الظروف تعقيدا واستطاع أن يدحر مليشيات طائفية أرادت أن تفرض سلطتها وفكرها المتطرف وأجندتها الخارجية في كثير من محافظات الوطن , هو فقط من يحق لنا أن نطلق عليه المارد اليماني .. عبدربه منصور هادي .

 

 

 

من استطاع وبهدوئه المعتاد والذي يتسم بالحكمة والصبر وعمق النظرة فيما جرى ويجري , ومن خطى خطوات متقدمة وحثيثة ومُخلصة للحد من انقلاب المتمردين الحوثيين بكل صبر وشجاعة و إقدام ومقاومة الخصم والتغلب عليه وتحمل صعاب الأمور والاستمرار على الصبر في الشدة. هو فقط من يحق لنا أن نطلق عليه المارد اليماني .. عبدربه منصور هادي , والله من وراء القصد .

 

 

 

حفظ الله اليمن .. حفظ الله الرئيس القائد عبدربه منصور هادي .

 

شبكة صوت الحرية -

منذ 6 سنوات

-

855 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد