فياض النعمانفياض النعمان

احداث سقطرى الاخيرة كشفت الكثير

احداث سقطرى الاخيرة كشفت الكثير :
- استمرار الدعم العربي والدولي للشرعية اليمنية المتمثّلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر  وهو ما تجلى عبر البيانات والمواقف الصادرة بهذا الخصوص .
-  الحكومة اكدت في موقفها ان اي دعم انساني او اقتصادي او عسكري يجب ان يتم عبر القنوات الرسمية التابعة لها وأنها ترفض تقويضها في فرض هيبة الدولة في المحافظات والمناطق المحررة .
- الموقف الموحد للقوى السياسية المؤيدة للشرعية والحكومة والذي اثبتت انها لاتزال داعمة للمشروع الوطني الجامع المتمثل بالدولة الاتحادية اليمنية وعدم السماح بالتفريط بالسيادة اليمنية من قبل اي طرف خارجي يستغل الوضع الذي تعيشة اليمن .
- الصوت الموحد للشعب اليمني بمختلف توجهاته السياسية والاجتماعية والمدنية الداعم لموقف الحكومة اليمنية في فرض هيبة الدولة في كل شبر من بلادنا الغالية .
- سقوط اعلام ولاية الفقية التى ظلت على مدى ثلاث سنوات  ترفع أصوات نباحها لتشويش اثير  الحقيقة بان الشرعية والحكومة تخلت عن السيادة للأراضي اليمنية وكشفت صورة الانقلاب القبيح الذي سلم قراراتها للحرس الثوري الإرهابي وحزب الله الارهابي في المحافظات التى لا تزال تسيطر عليها .
- استمرار الانتصارات الذي يحققه الجيش الوطني وبدعم من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في جبهات القتال بصعدة وتعز والبيضاء والجوف وحجة يؤكد استمرار مشروع  تحرير كل شبر من بلادنا من هيمنة المليشيات الارهابية .

شبكة صوت الحرية -

منذ 5 سنوات

-

1299 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد