انور الصوفيانور الصوفي

زيارة الميسري وشعرة معاوية

قلناها سابقاً إن هادي مازال وسيظل ماداً شعرة معاوية للجميع في الداخل والخارج، فمهما أعرض الآخرون عن هادي فإنه سيظل متمسكاً بشعرة معاوية، فهادي اعتمد على رجال هم كالجبال ثباتاً على مواقفهم مع رئيسهم وقائدهم، فهم رجال اختارهم هادي بعناية وبحكمة القائد فصمدوا معه، ولم يداهنوا ، فظلت سيادة الوطن فوق كل الاعتبارات، صمد الميسري في العاصمة عدن، وظل هادي ماداً شعرة معاوية للأشقاء في دولة الإمارات، وأمسى المخربون يخططون لقطع شعرة معاوية، وظل هادي ماداً لها بعيداً عن مخططاتهم الخبيثة، فتمسك الأشقاء بشعرة معاوية الممدودة من التبع اليماني هادي الذي رفض المساس بالسيادة الوطنية، ولم يفرط في حليف مهم وشقيق عزيز كان له دور مهم في التحرير كدولة الإمارات العربية المتحدة . .

   لقد حمل الميسري شعرة معاوية وطار بها تجاه الأشقاء في بلاد زايد الخير، فرسالة هادي يحملها الوزير الميسري، ومفادها وعنوانها العريض (( لا تفريط في السيادة الوطنية، ولا تفريط في الأشقاء )) فدورهم وتضحياتهم محفوظة ومكانتهم في القلوب مكانها، ويجب أن تكون العلاقة بين الجانبين اليمني والإماراتي علاقة الند للند، علاقة الاحترام المتبادل بين الدولتين، والقيادتين السياسيتين، يجب أن تكون علاقتنا بدولة الإمارات علاقة الأخ بأخيه، فالمشاكل قد تحدث بين الإخوة، والخلافات قد تتخلل علاقة الأشقاء، ولكن صوت العقل يبقى هو الأعلى، لذلك مد هادي يده للإخوة في بلاد الخير، بلاد زايد .

   ستظل شعرة معاوية. ممدودة للجميع، وسترون التبع اليماني هادي يوحد كلمة العرب جميعاً، فبصراحته وصدقه وسعة صدره وحكمته سيحقق هادي مالم يحققه الأولون، وسيتقزم دور بني كسرى في محيطنا العربي، وسترون التعاون العربي الذي تحبون رؤيته.

   سيسعى الوزير الميسري مع حكام الإمارات إلى تقريب وجهات النظر المتقاربة أصلاً، ولكنه سيعمل مع نظرائه على تصحيح بعض المفاهيم، وترشيد الخطاب الإعلامي الذي يغذي الخلافات، ويزرع البغضاء والشحناء، ويصنع من الحبة قبة .

  سيتناغم الدور الإماراتي مع أهداف الشرعية، وستعمل القيادة الإماراتية على تصحيح الإعوجاج الذي حدث بسبب اختلاف المفاهيم وتداخل الأدوار، ستعمل القيادة الإماراتية وفق دورها المرسوم لها من الشرعية اليمنية، سيعود الميسري وستتوحد الجهود، وستبدأ عملية التنمية في المناطق المحررة، وستتحرر بقية المناطق اليمنية، وسيظل هادي ماداً شعرة معاوية للجميع في الداخل والخارج، وستنتصر اليمن مع المتحالفين معها، وسيهزم جمع المتآمرين ويولون الدبر، وستظل شعرة معاوية ممدودة .

شبكة صوت الحرية -

منذ 5 سنوات

-

861 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد