محمد سالم بارمادةمحمد سالم بارمادة

شئتم أم أبيتم .. ستُحاسَبون أيها الانقلابيون

عندما يكون الإنسان وضيعاً فهو لا يعرف للقيم حدود ولا يراعي الأدب والشرف ولا المواثيق والعهود , فلا غرابة أن وجدته ينقلب على نظام شرعي ويغتصب الدولة ويحولوها إلى شركة خاصة , ويأخذ الأطفال من مدارسهم إلى ميادين الموت ومهالك دروب الخراب والدمار ليكونوا الوقود الأسهل لمحرقة القتل بعد أن يعشمهم بجنان الخلد مستغل عامل الفقر والجهل , ويدعون إنهم قاده , وهم بالفعل قادة جريمة وقادة عصابات مارقين على الشرائع السماوية وعلى كل عدل وإنصاف  بلا مسؤولية أو ضمير أو إنسانية .

 

 

 

هوس الانقلابيون الحوثيون الايرانيون بالسلطة جعلهم يمارسون بحق اليمنيون ممارسات وأفعال يدمي لها القلب بغير وجه حق وبأسلوب وحشي همجي لا تبيحه الأعراف والشرائع السماوية والإنسانية وفي فعل لا يصدر سوى من أناس انعدمت في قلوبهم الرحمة ومن ضمائرهم الإنسانية وأصبحت المحافظات التي تسيطر عليها هذه المليشيات الانقلابية مسرحاً دموياً لم تتقن يوماً غيره .

 

 

 

لقد هجرت المليشيات الانقلابية الحوثية الإيرانية مئات الأسر قسرا من منازلهم , وارتكبوا المجازر الجماعية وقاموا بتصفية واختطاف المئات من أبناء الوطن فضلاً عن تفجير العديد من المنازل ,  وتعرض العديد من المختطفين للتعذيب الشديد والحرق بالنار المبرح على الأمعاء مما أدى إلى وفاة العديد من المختطفين الأبرياء , كما شكل المتمردون الانقلابيون الحوثيون الايرانيون مجموعة من خلايا الاغتيالات أطلقوا عليها اسم الطابور الخامس للتخلص من الأشخاص المناوئين لهم .

 

 

 

استغلت المليشيات الانقلابية النساء وزجت بهن في العديد من الأنشطة العسكرية والتحريضية , حيث يظهر هذا السلوك العدواني للمليشيات الانقلابية خروجها عن تقاليد وأعراف المجتمع اليمني المحافظ , زد على ذلك إن هذا السلوك العدواني للمليشيات الانقلابية هو خروج عن النصوص والشرائع السماوية , واستخدمت النساء كوقود لحرب قذرة شنت على كل اليمنيون دون استثناء , كما استغلوا الأمهات والزوجات والأخوات استغلالا رخيصا وغير إنساني تحت شعار الثأر للابن والزوج وهو ما دفع هؤلاء النسوة إلى الاستجابة لتحريض المليشيات والاستعداد للمشاركة في عمليات قتالية هي أساسا حكر على الرجال دون الأطفال والنساء .

 

 

 

أخيراً أقول .. أيها الانقلابيون الحوثيون الايرانيون , اعلموا انه سيأتي اليوم الذي إن شئتم فيه أم أبيتم ستٌحاسبون .. نعم ستٌحاسبون أمام الشعب أولا وأمام الله على ما فعلتم واقترفتم بحق الشعب اليمني .. وستندمون , والله من وراء القصد .

 

 

 

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار.

شبكة صوت الحرية -

منذ 5 سنوات

-

846 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد