محمد سالم بارمادةمحمد سالم بارمادة

شكراً هادي .. أيها الرئيس العظيم !!

شكراً لك فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي , أيها الرئيس والقائد العظيم والرمز الحكيم , يا من نفخر بك رئيساً وقائداً , أيها الصامد والصابر في وجه المليشيات الانقلابية الحوثية , أيها التاج على جبين كل أبناء اليمن , يا من يشعرنا بالأمن والأمان والاستقرار , يا من بذلت نفسك ووقتك وصحتك لأجل إعلاء الوطن , يا رمز الشهامة والتسامح وسعة الصدر والحلم .

 

 

 

شكراً لك فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي , وأنت تتمتع بميزة فائقة الروعة والعظمة وتضرب دوما مُثلا عليا يُحتدى بها .. فتتجلى بصور مشرقة ومشرفة جعلت منك رئيسا ذو طابع خاص ومتميز .. شكراً لك يا رمز الوطن اليمني يا رافع الهمم ويا قلعة الصمود والتحدي , أيها القائد لمسيرة تحرير اليمن من العصابات الانقلابية الإرهابية .

 

 

 

شكراً لك فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي , أيها القائد العظيم والإنسان الكبير , أيها الصادق الأمين على مبادئ أمتك .. شكراً لك يا هادي الأمة ويا من تتضح على يديه معالم اليمن الاتحادي , يمن العدالة والمساواة والإخاء .. شكراً لك يا حصن الكرامة وحامي الحرية .

 

 

 

شكراً لك فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي , يا من أدهشت العالم بصمودك وشجاعتك في وجه عصابات إيران المجوسية , التي أرادت أن تعود بالوطن إلى عصور التخلف والإمامة .. شكراً لك فخامة الرئيس هادي , يا صاحب العزيمة القوية , والإرادة الصلبة , والخطى الثابتة , حتى تحقيق الأهداف المشروعة لشعبنا العظيم في الحرية والديمقراطية وتحقيق العدالة الاجتماعية وبناء اليمن الاتحادي , وتحرير كل شبر من ارض الوطن الذي استباحته عصابات الفيد والقتل والارتزاق .

 

 

 

شكراً لك فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي , يا من ثار على الظلم والقهر والطغيان , يا من وقفت في وجه العصابات الانقلابية الإيرانية التي دمرت مشروع الدولة اليمنية الحديثة والذي كان قاب قوسين أن يتحقق ..

 

 

 

أخيراً أقول ... شكراً فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي , أيها الرئيس العظيم , يا من تثبت في مواقفك انك من الزعماء المحترمين الذين يعشقون تراب اليمن الغالي ويدافعون عنه بمنتهى الإخلاص والشراسة , ولا يعلو صوته إلا في الحق ودفاعاً عن الوطن وضد أي محاولة للتجاوز في حق كل اليمنيين ومن كان ما كان , والله من وراء القصد .

 

 

 

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار.

 

 

شبكة صوت الحرية -

منذ 5 سنوات

-

796 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد