سامي حروبيسامي حروبي

خطاب الرئيس هادي في سطور

الجميع تابع بشغف بالغ  كلمة الرئيس هادي بما فيهم عملاء ايران في الشمال والمرتهنين في الحنوب ،كان خطاب الرئيس هادي موجه إلى عامة الشعب جنوبا وشمالا وإلى ايران التي تغذي الإنقلابيين في الشمال والإمارات التي تدعم الصراعات المناطقية وتغوض اعمال الحكومة الشرعية في المناطق المحررةعن طريق ادواتها .

 

اختار هادي المواجهه والمكاشفة فتطرق إلى محاور مهمة جدا وقام بإيصال رسالته على اكمل وجه ورمى الكرة في ملعب  الشعب كي يحدد طريقه ووجهته واعتقد ان الكثيرين بعد سماعهم ومشاهدتهم لخطابة اليوم ادركوا جيدا ان الرئيس هادي ليس بالضعيف او بالهزيل وان مشروعه تم التوافق عليه دوليا وإقليميا مما يضع المرتهنين في  موقف سيئ لا يحسدوا عليه .

 

العالم تغير وعلى الشعب اليمني ان يتغير ويمشي مع الركب وسيكون من المنتصرين .

 

كلمات معبرة وعميقة تدل على ان الرجل يريد لكم الحياة وينبذ ويحارب من يصدروا الموت .

هادي يقول لكم غيروا من انفسكم وطريقة تفكيركم وكونوا كالبنيان يشد بعضه بعضا وحدوا كلمتكم وصوبوا سهامكم نحوا عدوكم ولاتسمحوا للعابثين من الخارج بالتسلل إلى اوساطكم والنيل منكم ومن عقيدتكم .

 

كلمات قليلة وضعها لكم في جملة مفيدة امشوا مع الركب انظروا إلى العالم من حولكم ولملموا شتاتكم المتبعثر هنا وهناك تخلوا عن المناطقية والعنصرية الميقته واتجهوا إلى بناء مستقبلكم ومستقبل الأجيال القادمة .

 

مااشبه الليلة بالبارحة الحوثي يريد ان يقودنا الى نقطة الصفر وهناك من يمارس نفس الوضع في الجنوب ولن اسمح للجنوبيين الاقتتال فيما بينهم .

 

هناك فرق بين من يزرعون الموت اين ماخطت اقدامهم وبين من يقول لن اسمح بإراقة قطرة دما واحدة .

فالحوثي السلالي الكهنوتي تجاوز كل الخطوط الحمراء قتل الأبرياء وسلب الحقوق وانتهك الحرمات ونهب خزينة الدولة وسخرها لقتل الشعب اليمني وارهابه .

 

وعلى نفس المسار  دأب الإنتقالي في الجنوب بدعم من دولة الإمارات الشقيقة التي لاتزال ركيزة اساسية في تحالف دعم الشرعية رغم كل التجاوزات والخروج المباشر عن اهداف التدخل وإنها الإنقلاب .

لقد اوصل الرئيس هادي رسالة مفادها  من هو معنا فنحن نمد ايدينا للجميع والوطن ملك لكل ابناءه ومن ليس معنا فليلتحق بالحوثي وايران .

شبكة صوت الحرية -

منذ 5 سنوات

-

841 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد