محمد سالم بارمادةمحمد سالم بارمادة

كل القبعات تحية للرئيس هادي

يوما بعد آخر يُثبت فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي انه القائد الذي لا يعرف الهزيمة تحت أي ظرف كان, ومهما واجهه من صلف وقوة, واستطاع بكل جدارة وحكمة إدارة كل الأزمات التي واجها حسب وقائع الحال وتطور الأحداث والإمكانيات المتاحة, فلا هزيمة أبداً عنده, فوحدها فقط إرادته وحكمته هي من لا تستطيع قوة على الأرض أن تنتصر عليها أبداً إن هي قررت الانطلاق من مهجعها .

 

الرئيس هادي صاحب المواقف الوطنية التي لا تحصى ولا تعد,درع من دروع الوطن لا تزيدها الأيام إلا صلابة في الموقف,وإخلاصاً للوطن, لم يُتاجر في قضايا أمته يوماً من الأيام, قائد ورئيس تمنحه الأيام مع بزوغ كل فجر جديد شهادة وفاء ووثيقة عرفان وتضع على صدره وسام شرف لمواقفه التي لا ينكرها إلا جاحد .

 

على كل الانقلابيين هنا وهناك أن يقروا الدرس جيداً وان يدركوا إن فخامة الرئيس هادي إذا أراد فعل, ولا يستطيع كان من كان أن يقف في طريقه والشواهد كثيرة, لأنه ببساطة ليس كالآخرين, ولأنه أيضاً  لم يكن يؤدي واجباً بل هو الواجب نفسه, شجاعاً مُضحياً, بصمت حمل آلام أمته دون أن يتذمر, فكان ولا زال بطلاً, وظل موقفه ثابتاً راسخاً لن يتزحزح, ووضع المصالح العُليا للوطن والشعب فُوق كل اعتبار, وأنحاز لمبادئه وقيمه, فكان  للسلام رمزاً لا ينكره إلا مُكابر, وللحكمة السياسية عنواناً .

الرئيس هادي لم يتهالك يوماً على مجد, قلعة شامخة حملت الكثير من الأعباء وتحدت الصعاب لأجل الوطن لا تأخذه في سبيل الحق لومه لائم ولا تثنيه عن هدفه الأسمى مشاكل ولا حواجز, متكلاً على ربه في كل ظرف وفي كل مكان, شخصية متمكنة من القيادة في الظروف البالغة التعقيد .

 

أخيراً أقول .. لك يا فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي كل القبعات تؤدي التحية لحنكتك السياسية وقدرتك الفائقة في القيادة واتخاذ القرار, ولمواجهتك الصعوبات ولتصديك للمؤامرات والانقلابات, والله من وراء القصد .

 

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوماً بلد الأمن والاستقرار والازدهار .

 

شبكة صوت الحرية -

منذ 4 سنوات

-

673 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد