محمد سالم بارمادةمحمد سالم بارمادة

يماني وأفتخر ..

الوطن هو عبارة عن كلمة صغيرة المبنى كبيرة المعنى، وهو أساس الفخر والاعتزاز. هو الهوية التي يحملها المواطن مرفوع الرأس أينما ذهب، الوطن هو المكان الذي يعيش فيه الإنسان بحرية دون أية مخاوف من أي شيء، فيجب علينا حمايته بكل حزم وشجاعة للبقاء في سلام


وعطفاً على ما أسلفت أقول يماني وافتخر, بالرغم من ما يمر به وطني اليمن, وبالرغم من العنف المنتشر هنا وهناك والقلوب المليئة بمشاعر الانكسار والهوان, إلا إنني أفتخر أنني يمني وأرفع رأسي بكل عزة وشموخ, أعشق ترابه وكل حرف من أحرف اليمن أعبرها بوصف المعاني, فحب وطني اليمن  يسري في عروق دمي, فلا وجود ولا كرامة لي ألا بوطني . 


يماني وافتخر أقولها وارددها بأعلى الصوت..  بالرغم من أعاصير الحاقدين وحسد الحاسدين وانقلابات المتمردين المستأجرين, ونفث كل شيطان مريد ومكر كل عابث معتد مريب..  يماني وافتخر أقولها وارددها, بالرغم التدمير والقتل والإبادة المنظمة والمبرمجة والعبث من ذوي القربى الذين اتبعوا الهوى فاسترخصوا الأرواح بأعذار واهية كانت ولا زالت تفصل وتخيط على حسب أمزجتهم . 


يماني وافتخر ..  رغم كل المؤامرات والدسائس التي تحاك في السرّ والعلن, والمليارات التي تنفق هنا وهناك, والسهام التي توجه ضد وطني, ورغم أنف الأعداء والعملاء من بني جلدتنا الذين تحالفوا مع الشيطان من أجل السلطان .  


يماني وافتخر أقولها لكي يسمعها القاصي والداني والبعيد قبل القريب, لأنني كُنت ولازلت أومن بأن فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي لا يمكن أبداً أن يتخلى عن دوره وجهوده الاستثنائية رغم كل الظروف والتحديات التي يمر بها الوطن, لان هذا هو قدره وهذه هي مسئولياته تجاه شعبه . 


أخيراً أقول .. همسات الشوق في داخلي تنحني، وتعلن تمردها من خواطري, لتقول للجميع وبأعلى الصوت أنا يماني وأفتخر, والله من وراء القصد . 


حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار .

شبكة صوت الحرية -

منذ 3 أسابيع

-

44 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد