شريط الإخبار

محمد سالم بارمادةمحمد سالم بارمادة

اليمن سيبقى.. ويذهب المُرجِفُون

أشعلوها حربا على أحزان هذا الشعب .. أشعلوها حرباً بانقلابهم على شرعية الوطن .. أشعلوها حربا وأزهقوا أرواح اليمنيين ..ضربوا بيننا وبينهم سور من الدماء وتناسوا إن اليمن أمانة في أعناقنا جميعاً.. تناسوا إن اليمنيين لن يرجعوا كفارا ًيُضرب بعضهم رقاب بعض.. يأبى ذلك تاريخهم.. تأباه جغرافيتهم.. يأباه قبل هذا وذاك دينهم.


يأباه أنهم يصطبحون بسورة ياسين.. وأن المثاني والقرآن الحكيم حصن حصين.. يظلهم من أمام ومن خلف ومن فوق ومن تحت.. وعن أيمانهم وعن شمائلهم.. وأنهم يعوذون بربهم أن يغتالوا من تحتهم.


يأباه أن من يقود سفينة هذا الوطن القائد الرئيس المشير عبدربه منصور هادي الذي أقسم لا يترك مجالا للاعبين بالنار.. ولهواة الأستقواء بالأجنبي لتدمير البلد . 

وأنه رسم سياسة حكيمة ينال بها المواطنون كل المواطنين حقوقهم.. وأنه يُرسي دعائم اليمن الاتحادي الجديد الذي سيعيش فيه المواطنين جميعا مساواة حقيقية ليست بالإدعاء ولا التزييف.


ثقوا إننا لن نعود إلى الصفر مهما طال الزمن وسنواصل مع رئيسنا وقائدنا ورمزنا وولي أمرنا الشرعي عبدربه منصور هادي المسيرة ظافرة مُنتصرة.. سنلفظُكم يا أدعياء الفئوية والمناطقية والعصبية .. مهما كنتوا .. واياً ما كنتوا .. وستذهبون إلى مزبلة التاريخ وستسير القافلة بربانها الماهر فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي إلى بر الأمان  .. والمرجفون إلى النسيان .


حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار.

شبكة صوت الحرية -

منذ أسبوع

-

59 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد