محمد سالم بارمادةمحمد سالم بارمادة

هادي وصفٌ يعلو فوق الوصف


الرئيس المشير عبدربه منصور هادي القائد بكل ما تحمله الكلمة من معاني , هو كلمة الحق في زمن انتشار الباطل , وموئل الصدق في عصر الكذب والتضليل , ورمز الشرف في زمن العهر السياسي , أنه الحكيم الذي لا يُخطط لشهر أو شهرين , أو عام أو عامين , بل لعقود قادمة من اجل كل أبناء الوطن , يعمل عمل العُقلاء في زرع الوفاق بين أبناء الشعب اليمني , يتصف بالأمانة في العمل والوفاء والمحبة للوطن ومقاومة الضغوط وتكريس الحوار كأسلوب في العمل والتفاهم وحل المشاكل ونبذ الإملاءات وثقافة الخوف من التهديدات الخارجية والإيمان الدائم بأن اليمنيين أصحاب حق ... من عمق الألم نبت حب الوطن وتجدر في أعماقه ، ونما معه الحب لكل ما هو يمني ، لم يعشق ولن يعشق ثقافة الموت والقتل , بل عشق راية الوطن وهي تزهو بإباء ، تعلو ويعلو معها حبه للوطن , كان ولا زال الرقم الصعب والجبل الذي ما هزته ولن تهزه الريح .


القائد الرئيس عبدربه منصور هادي عظيماً في كفاحه , عظيماً في قيادته , متفانياً في حب وطنه وغيور عليه ,  مُحب أن يعيش كل اليمنيين في حب ووئام وسلام , جسور ومشهود له بالشجاعة وثبات القلب ويمتلك الحكمة والمهارة السياسية والدبلوماسية القادرة على تجاوز كل المنحنيات والعراقيل , بقيادته السياسية الحكيمة الفذة استطاع  أن يواجهه   مليشيات الغدر والخيانة , واستطاع أيضاً أن يزلزل أركانهم ويذهب بمخططاتهم وأحلامهم أدراج الرياح . 


السيادة اليمنية الوطنية نهج فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي , المرونة والتدرج في حسم الأمور من صفاته , حافظ على سفينة الوطن من الغرق واستطاع أن ينجو بها , كيف لا وهو القائد الصلب الذي لم يتزحزح عن مبادئ الحق قيد شعرة , برغم كل الضغوط والمؤامرات والإغراءات بقي القائدَ المتمسكَ بوطنيته وعروبته , ليكون بكل حقٍّ قائداً لكل أبناء اليمن . 


أخيراً أقول ..  سيبقى القائد العظيم فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي وصفٌ يعلو فوق الوصف بمواقفه الصامدة و الشجاعة , وحكمته في إدارة الأزمات , وصفٌ لا تَفيهِ الكلمات حقَّه مهما تحدثتُ وكتبتُ عنه , والله من وراء القصد .


حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والأمان والاستقرار والازدهار .

شبكة صوت الحرية -

منذ 4 سنوات

-

794 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد