محمد سالم بارمادةمحمد سالم بارمادة

هادي.. قائد لم يُخيب ظن أمته

يوماً بعد آخر يُظهر الوجه الحقيقي الأصيل لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي من بين ركام الأكاذيب التي راجت تتهمه بما ليس فيه ، وتحمله ما لا يحتمل ، وتثير غباراً حول دور فخامته الذي اختاره القدر في لحظة فارقة ليحمل الأمانة التي تنوء بحملها الجبال ، وحملها عبدربه منصور هادي مُحتسباً مُتسلحاً بصبر جميل ، وإيمان بأن الله يحمي اليمن وشعبها من مليشيات طائفية انقلابية إيرانية ,حمل العبء ثقيلاً ، وقاد البلاد في عواصف هوجاء من الاحتمالات المفتوحة .


ظل واقفا بصلابة في وجه مليشيات الغدر والخيانة بحس وطني وإنساني عميق , واحترام وتقدير لا تَصَنُّع فيه ولا نفاق ، آمن بهذا الوطن الجميل وانحاز إليه وإلى تطلعات شعبه في الحرية والمساواة والعيش الكريم وظل واقفاً كالسنديانة فارع الطول أمام الريح والأنواء , يقود سفينة الوطن وسط الأمواج والأعاصير بمهارة , وكان الربان المتمرس والمقتدر الذي لم يجرفه تيار .


إن الخصال و الصفات و المزايا الايجابية المختلفة التي اجتمعت في شخصية فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة  فاقت الحدود المألوفة و أعطته مکانه و منزلة استثنائية في التأريخ اليمني الحديث وسوف تكون بأذن الله على مر الزمان ، لم يبع فخامته الوهم للشعب لإدراكه إن الأوهام بضاعة ليس لها سوق رائجة ، لذا فقد ضرب أروع الأمثلة في تضحيته وإيثاره وصدقه مع نفسه أولاً ومع الشعب ثانياً من أجل اليمن , ووحدة صف اليمنيين بمختلف مشاربهم وتوجهاتهم وانتماءاتهم السياسية .


يمتلك الرئيس عبدربه منصور هادي الحكمة والمهارة السياسية والدبلوماسية القادرة على تجاوز كل المنحنيات والعراقيل , ولم يُفرق بين أبناء الوطن الواحد ,حافظ على كرامة أمته ودافع عن عزتها وشرفها ولم يُفرط في مكتسباتها وفي سيادتها , ولم ولن يسمح لأي انتقاص من قدرِ أمتهُ التي دافع عنها بكلِ شجاعةٍ وبسالةٍ وقوةٍ .


أخيراً أقول ...  فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي شهد له رجال السياسية بشجاعته وبعدله وعبقريته وحكمتهُ وصبره ,خصوصاً من ناحية إدارته لازمة انقلاب الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين على شرعيته , لم يُخيب ظن أمته ,حطم حواجز الزمان والمكان بحكمتهِ وصبره , واستقرّ في وجدان أمته , وكان عظيم في تفانيه وفي حبه لوطنه وشعبه , لم يتناسى أبداً إن السياسة فن احترام الشعب لا التلاعب بأقدارهم ومصيرهم , والله من وراء القصد .


حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والأمان والاستقرار والازدهار .

شبكة صوت الحرية -

منذ 4 سنوات

-

836 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد