انور الصوفيانور الصوفي

هادي أيش بايقولون لك عنه الأعادي؟

خرجت لنا بعض الأقلام، وبعض المفسبكين عن انهزامات للشرعية هنا، وهناك، وهذا في الأصل ليس هزيمة، وإنما تصحيح مسار الشرعية مما علق بها من خبث، ومن مدعين لحبها، ومساندتها، فهاهي الشرعية اليوم تتنظف من مثل هذا الورم الذي تضخم في جبهة نهم، ولا بد من إزالته، فالتراجع لتنظيف الصفوف خير من البقاء على التباب للاسترزاق، فنحن لا ننهزم، ننتصر أو نموت، ومن قال لكم إننا ننهزم في عهد هادي، ففي عهد الرئيس عبدربه منصور هادي لا هزيمة، ولا تضعضع، ولا انسحاب، فما يحدث في المعارك التي تخوضها الشرعية، ما هو إلا التحرف للقتال، ما هي إلا تكتيكات عسكرية تشربها هادي في أعرق الأكاديميات العالمية، فتحت قيادته سينتصر الجيش في معركته، وسيتقلب الشعب على معاناته، وسيتحرر الوطن من تلك الشوائب الدخيلة عليه، تلك الشوائب التي جاءت للاسترزاق، والكسب، والبيع والشراء في دماء اليمنيين.  


   الرئيس هادي يتلعثم الأعداء عند الحديث عنه، فماذا عساهم سيقولون عن رئيس لم يبع سيادة وطنه؟  ماذا عساهم سيقولون عن رئيس حكم، فعدل؟ ماذا عساهم سيقولون عن باني نهضة اليمن الاتحادي الجديد؟ 


    القوات التي تدين بالولاء لهادي لا تنهزم، فهي تنتصر أو تموت، فهي قوات لها تكتيك من نوع خاص، فتكتيكها يقوم على مبدأ حقن الدماء، وإن تأخر النصر، فأهم شيء المحافظة على دماء الأبرياء.


  من قال لكم إننا ننهزم، وقائدنا هادي؟ 

من كان قائده حكيم، وسياسي مجبول بالفطرة على الخروج من كل المنعطفات بنصر مؤزر، لا يعرف الهزيمة، ولا يطعم، ويتذوق إلا النصر المبين.


   الرئيس هادي يزلزل الأرض من تحت أقدام من كان بالأمس متنمراً بالباطل، ففكفك هادي براقي أقطاب صنعاء، وتهاوت صروحهم، فمنهم من قضى نحبه، ومنهم من هرب، وما قاوموا ولا حتى ساعة، فأثبت هادي جدارته في إشاعة العدالة، والمساواة بين كل القوى السياسية، فماذا عساهم سيقولون عنه الأعادي، فكلامهم ماله أثر. 


  يعمل هادي هذه الأيام على رص الصفوف، وتجديد بعض المواقع، وتغييرات لا نراها إلا آتية ثمارها، فعندما نجح هادي فشل خصومه، وعندما فشلوا حول فشلهم إلى نصر مؤزر لشرعيته، فالعيش في كنف الدولة خير من السير في طريق الغموض نحو المجهول، لهذا لا نملك إلا أن نقول: ماقد دندن البلفيقة بمثله يوماً من الأيام، بقوله: ماذا عساهم سيقولون عن هادي الأعادي، كلام ماله أثر؟  فهدفهم عثرته، فحاشا عليه ما عثر.

شبكة صوت الحرية -

منذ 4 سنوات

-

1036 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد