محمد سالم بارمادةمحمد سالم بارمادة

منير الماوري مستنقع انتهازي آسن



الانتهازية مستنقع آسن يسكنه الفكر المهزوم والسياسة الموصومة بالخيانة والجبن والبيع والشراء, ويتزاحم فيه المرتزقة الصغار على فتات موائد اللصوص الكبار , فالانتهازي يخلط الأوراق ويقلب الحقائق لكي يحصل على نصيبه من الفتات , ولكن مع مرور الوقت يكون السقوط المدوي لخرائب انتهازيته ولينكشف أمام الجميع بقبحه وبؤسه وادعاءاته وأكاذيبه وهرطقته ولعل منير الماوري احد هؤلاء الانتهازيين الساقطين في المستنقعات الآسنة .

لقد طالعنا منير الماوري بتصريحات تلفزيونية استفزت مشاعر كل أبناء اليمن , تصريحات يُشم منها رائحة الحقد والكراهية وقول الزور , واستمراراً لتناقضاته وأحقاده السياسية التي تعود على إظهارها منذ فترات سابقة والتي أفقدته مصداقيته والتي لا تمس للواقع بصلة .

منير الماوري دائماً يسعى لاستغلال كل ما يحيط به وذلك لتحقيق أهواء ورغبات شخصية دون الاكتراث او الاهتمام بالمبادئ الإنسانية التي جُبل عليها بني البشر للحصول على مبتغاهم والاهم لديه هو كيف يحقق رغباته ومصالحة ومطامعه الشخصية الآنية .

لقد استفز الماوري قيام أبطال الجيش الوطني بدورهم البطولي الرائع في استعادة الشرعية من مليشيات تحمل بداخلها مشاعر الاستعلاء والاستبداد المطلق , ولا ترى للشعب حقه في حكم نفسه بنفسه , ولا تعترف له بأي حق من الحقوق الإنسانية , مليشيات صادرت حرية شعب بأكمله واغتالت إرادته , ولم يبقوا في هذا الوطن الفسيح غير السجون والمعتقلات, فانبرى الماوري بتصريحاته التي يشم منها رائحة الحقد والكراهية وقول الزور وبكلام لا يمت للواقع بصلة نزولا عند رغبة أسيادة .

إن النجاحات التي يحققها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وبدعم منقطع النظير من دول التحالف العربي وفي مقدمتهم الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية في مختلف المحافظات اليمنية أوصلت الماوري وأسياده إلى درجة الجنون الرسمي, ما جعل المستنقع الآسن منير الماوري ان يخلط الاوراق ويقلب الحقائق .

أخيرا أقول ... أيها المستنقع الانتهازي الآسن منير الماوري لقد اجتمعت فيك صفات العمالة والانتهازية والارتزاق لهذا لن يرحمك التاريخ وسوف يسقط القناع المزيف الذي ترتديه ويظهر وجهك الحقيقي والقبيح وسيبقى اليمن الاتحادي موحدا من صعدة حتى المهرة سيداً حراً مستقلا ً, والله من وراء القصد .

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوماً بلد الأمن والأمان والاستقرار والازدهار .



شبكة صوت الحرية -

منذ 4 أشهر

-

345 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد