كتب كتب

لا بديل عن الرئيس هادي

كتب/ عبدالله محمد

أطلق الصحفي فتحي بن لزرق قبل أيام فوارط تغريدة دعا فيها الشعب اليمني للتمسك بالرئيس هادي وبشرعيته التي يعترف بها العالم.

بن لزرق ألح في الدعوة وقال ان ما دون هادي وشرعيته هو المجهول وكل المشاريع التي تبنيها المليشيات هي عبارة عن قصص أطفال تحكى لهم قبل النوم.

وعني انا كقارى ومتابع للوضع وجدت الصدق في ما قاله الصحفي بن لزرق فلا بديل عن الرئيس الشرعي الا شخص مليشاوي أو رئيس عصابة سيذيق الشعب ويلات المآسي. البديل عن الرئيس هادي وشرعيته هي المليشيات في الشمال والجنوب، البديل عن الدولة هي الفوضى والعنصرية والمناطقية والتعصب الجهوي الأعمى والدخول في دوامة لا خلاص لنا منها.

لذلك.هذه الدعوة للالتفاف حول الرئيس هادي هي دعوة صادقة ويجب أن يقابلها ترحيب واسع النطاق نظير ما لمسناه منها من حرص واشارة إلى طريق النجاة. لاتزال الفرصة سانحة امام ابناء الشعب ولازال امامنا جميعا متسع من الوقت ، فكل من راودته نفسه في شيء من الشرعية فل ينظر يمينا وشمالا كم تتخطفنا المليشيات وكم تنهش في جسد هذا الوطن الجريح. كل خطأ في الشرعية سيتصلح وكل من لا يعمل لمصلحة الوطن سيخرج منها، ففخامة الرئيس هادي كالبحر ولايقبل الجيفة ولا يقبل أن يركب سفينة الشرعية الفاشلون ، ثقوا بأن للسفينة ربان ماهر وله خبرة في القيادة والخروج من الأمواج المتلاطمة والتي تحيط بنا من كل مكان.





شبكة صوت الحرية -

منذ 3 سنوات

-

767 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد