أحمد النويهيأحمد النويهي

ما بين الموت والميلاد..

ضرب الإرهاب نهار اليوم من النقطة صفر أراد الموت وقت الميلاد ..
فشلت المليشيا الإنقلابية هذا اليوم بتغييب حكومة الوحدة الوطنية والتي مثل ولادتها بمثابة موت فوري للمليشيا وسلطتها الإنقلابية .

من بين الأشلاء ومن براثن الدم يولد الأمل ويزهر ..
استهداف مطار عدن جريمة إرهابية يجب أن تدفع المليشيا الإنقلابية ثمنها..
الرد العملي والفعلي والفوري حكومة وحدة وطنية تضع في آولوياتها وفي البند الأول إدارة معركة استرداد الدولة ومؤسساتها من قلب العاصفة ..
المليشيا التي تسير الباروت وتقذف به المنشأت المدنية وتفجر منازل المواطنين العزل في كافة قرى ونواحى البلد وتزرع التراب والبحر بالألغام والعبوات الناسفة وتفخخ الجو ..

المليشيا الإنقلابية أضعف مما نتصور فقط سنحتاج لنتوثب ونخطو الخطوة الأولى للامساك بزمام القرار..
يجب أن تُشكل وتتشكل غرفة عمليات تعيد للمعركة ألقها استطلاع و سيطرة وتعزيز لتحرير كافة التراب
لنخوض معركة استنزاف تحقن انهيار البلد تعيد للوطن غابر مجده لو نفنى من على الأرض ، جسر عبور شكلت جثث الضحايا لتعبر الحكومة إلى قصر معاشيق..

الحكومة التي عبرت اليوم إلى العاصمة وسط العاصفة انبثقت بعد جهود ونضالات عتية وعصية والظرف عصيب وأمامنا كشعب أن نساند الدولة لتعود البلد..
الاستهداف الإرهابي لم يزد الحكومة ومؤسساتها المدنية وكافة تشكيلاتها العسكرية بما فيها قيادة وزارة الدفاع والداخلية إلا إصراراً على المضي للنجاح ولاغير النجاح..
يجب أن تذهب لإعلان الكفاح المتواصل والنضال بكل الوسائل لوضع حداً فاصلاً مابين الدولة واللادولة..!
الحكومة لم تمثل المناطق المحررة فقط لكنها حكومة وحدة وطنية تمثل الدولة الاتحادية التي انقلبت عليها المليشيا التي يحركها الحرس الثوري الإيراني ويزودها بكافة أسلحة الدمار الشامل ..
المليشيا الحوثية تمارس الإرهاب بكافة اشكاله وأنواعه وتفتح مقابر جماعية لليمنيين ..
لا مجال لتعود اليمن إلا بتوحيد الجهود في مواجهة هذا الإرهاب المتصاعد..
العدو نعرفه وندرك أين يتموضع .؟
وعلى الجيش الوطني أن يدرك إحداثيات المعركة وإلى أين يجب أن تتجه..
المليشيا الإنقلابية التي استهدفت الحياة السياسية برمتها منذ 21 سبتمبر..
ست سنوات والمليشيا تنتج الحرب وتصدر الشتات وتزرع الألغام.. ملايين الناس اقتاتهم الجوع والآلاف في المعتقلات ومصادرة مرتبات الموظفين منذ خمس سنوات..

التئام أعمال الحكومة من العاصمة عدن سيمكن البلد من تخطي المعضلة الاقتصادية وتخفيض سعر الصرف أمام العملات الصعبة..
المليشيا التي تعد الذراع العسكري للحرس الثوري الإيراني لضرب أمن خليج عدن ومضيق باب المندب والملاحة البحرية في البحرين العربي والأحمر تمتلك تقنيات عسكرية وحربية تجاوزت قدراتها كمليشيا إنقلابية لتغدو جناح وذراع يدار عبر غرفة من حوزات "قُم " وطهران..

وصول حكومة الوحدة الوطنية التي شرعت اليوم في عقد أول اجتماع طارىء لها لتنفيذ برنامجها الوطني ولاغير القيام بدورها الكامل من داخل العاصمة وسط العاصفة رسالة لابناء الشعب اليمني للالتحام ورص الصفوف لمعركة استعادة البلد ولابد من توحيد الخطاب يجب أن يعاد توجيه البوصلة لانتزاع البلد من قبضة المليشيا الإنقلابية.

شبكة صوت الحرية -

منذ 3 سنوات

-

786 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد