شريط الإخبار

محمد مقبل الحميريمحمد مقبل الحميري

إلى أبناء القبائل في مناطق سيطرة السلاليين

إلى أبناء القبائل في مناطق سيطرة السلاليين

إخواننا أبناء القبائل الذين مناطقهم تحت سيطرة المليشيات الحوثية، أنتم يمانيون أقيال، قبائل أصيلة وأنتم رأس العرب ورؤوسهم مذحج وحاشد وبكيل وحمير وكل قبائل اليمن ، وأصبح اليوم الحوثي يقاتل إخوانكم أبناء قبائلكم بكم وبأبنائكم ، قد نلتمس لكم العذر بعدم انتفاضتكم ضده رغم أنها واجبة ، ولكنه لا عذر لكم أن يسوقكم وأبنائكم سوقاً إلى المحارق تقاتلون من يريدون الخلاص والحرية لكم ولهم.

الحوثي ينتقصكم وينتقص أصولكم ويعلي من أصله ، واباءكم من أدبوا الملوك وبنوا التاريخ والأمجاد في مشارق الأرض ومغاربها ، لماذا ترضون الهوان بمبرر طلب السلامة ، وقد رأيتم بأم أعينكم مصير كثير من المشايخ والوجاهات على أيدي مليشياته ، ولَم يشفع لهم مناصرتهم له وانبطاحهم ، ومصيركم لن يكون أحسن حالا من هؤلاء الذين قُتِل بعضهم وأهان وأذل البعض الآخر .

إخوتنا وأبناء عمومتنا أيها اليمانيون يا من يسخركم الحوثي لقتال أهلكم/ ندعوكم بصوت العقل والضمير أن تمتنعوا عن التحشيد مع من ينتقص مواطنتكم ولا ترسلوا أبناءكم إلى المهالك فإن نهايتهم مؤكدة وهي مخزية لكم أمام الله وأمام القبائل وأمام أنفسكم ، انفضو الغبار عن كاهلكم حتى وإن أدى ذلك إلى المواجهة مع من يريد استعبادكم ، ولا تحاولوا البحث عن مبررات لسلبياتكم وخضوعكم ، وانظروا إلى المقابر في صنعاء وفِي مناطقكم ستجدون السواد الأعظم من أبنائكم الذين أزهقت أرواحهم في الطريق الخطأ وهم يقاتلون إخوانكم دفاعا عن مشروع معادي لليمن واليمنيين ، أنتم تقاتلون إخوانكم رغم الشعار الذي يرفعه هذا الافاك السلالي الكاذب (الموت لأمريكا - الموت لإسرائيل) ، بوضعكم هذا أنتم تدفعون أرواحكم ثمنا للعبودية من آجل دعي ينتقصكم ، وهذا لا يقبله حر بأي حال ، ولله در القائل/
إذا لم يكن من الموت بد
فمن العار أن تموت جباناً.

#موقف وشموخ قبائل مأرب وآل حميقان دروس في الحرية والإباء فليتعلم الجميع منها.. وتحية لقبائل يافع المساندة لال حميقان ولكل أحرار اليمن في شرقه وغربه وشماله وجنوبه.. ولكل قبايل اليمن الأحرار ولرجال الجيش الصامدين الأبطال.. والتاريخ لا يحابي ولا يجامل فدونوا تاريخكم بالكيفية التي ترونها مشرفة لكم وللأجيال من بعدكم..

والجميع على موعد مع النصر بإذن الله ، فأبشروا.

شبكة صوت الحرية -

منذ شهرين

-

225 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد