محليات

ابرز التعليقات على السقوط الاخلاقي لـ " عبدالرحمن العابد "

ابرز التعليقات على السقوط الاخلاقي لـ " عبدالرحمن العابد "

قال نشطاء انه حينما تجد السقوط الاخلاقي في منشورات مختلفة تأكد ان قيادي في جماعة المليشيات الحوثية يقف خلف تلك السقوط او انه سبب رئيسي في السقوط المهين الذي حل في ذلك المنشور .

 

وكانت ردود الافعال والمنشورات على السقوط المهين والاخلاقي لمن يدعى نفسة رجل في السلطة الرابعة الاعلام بتمادي " عبدالرحمن العابد " بقذف شباب وبنات تعز الشرفاء واتهامهم بما لا يمكن للعقل تصديقه بانه يوما كان محسوب من رجال السلطة الرابعة .

 

 ورد احد الناشطين على منشور المدعوا " العابد " الذي هاجم ابناء وبنات عدن بصفعة كبيرة ليتة يعرف قدرة قبل ان يقوم بقذف ابناء اليمن الشرفاء في عدن او أي منطقة اخرى .

 

ابرز التعليقات على منشور المدعوا " عبدالرحمن العابد " .

وقال " بن جمال " في تعليقة " من لايعرف الاعلامي عبدالرحمن العابد المشهور بمرطب الشفايف والمكياج قبل ظهوره على الشاشة  .. الخ " فيما مبارك عبدة اضاف " فضايحك خيرات يا عبدالرحمن العابد،،، زملاء الإذاعة والتلفزيون أعلم بك، لا تتكلم على الدعاره .


Nabeela Ali Alaqrabi 
دمك محرووووق انت ماتسوي جزمة شباب عدن هم رجال حملو سلاح وهم مايعرفوش ايش سلاح قاومو وماخلو مدينتهم تسقط انتو ايش عملتو سقطت صنعاء بدقايق عرفت منهم الرجال ياحقيیر لكوني بنت عدنيه اعتز وانشرف باخي وبشباب عدن رفعو الراس قلببببك محرووووق طفيه بجاز .

بكيل علي حبيش 
واللة يابن العابد ان هذانقص في حقك فتذكرماكان يقولو في صعدة وكنا نلعنهم علي هذ الكلا 

ابو هادي
 انت انسان واطي ومنحط والدليل طردكمن التلفزيون من قبل الاخ الشميري لاختلاسك ثلاثه مليون ريال وكذلك سجنك بقضيه الخمر والعربده وبنات ...يعني انسان فاسد اخلاقيآ وسارق فالمتوقع ان اسرتك تتخذ نفس العمل بفساد الاخلاق .فالمثل يقول لو كان رب البيت بالدف ضارپآ فشيمة اهل البيت اللعب والرقص فقبل ان ترمي بيوت الناس بالحجار فبيتك من زجاج يا مدير ...وتاكد انك لا تسوا فردة حذا تنتعلها فتاه جنوبيه او قصعه ( متفل على قولتكم ) يبصق فيه شاب جنوبي فتاكد ان ابناء الجنوب سياتونك الى غرفة نومك

ابو ريناد

 استحي علي وجههك يا ابن العابد ، انت معروف توجهك ،توجهك مصلحي حقير ، بنات عدن وبنات اليمن اشرف منك، اللجنه الثوريه تستاهل المفروض يفصلوك لانك قليل ذوق ، واقبح منك لايوجد ، سقوط اخلاقك يدل على عقليتك المتخلفه المعفنه،

Mouath Mutahar 
تذكر ياعابد لمن لطوموك في المرقص في عدن وانت سكران

Asem Alqubati 

تصدق أحسن مافي هذي الحرب اللي كلها مصايب أنها كشفت لكم من هم أهل عدن وتعز .. الصورة السافلة الغبية اللي في أذهانكم عنهم أكيد تغيرت بعد اللي ذقتوه منهم لحد الآن ولا أنا غلطان ؟؟؟

محليات -

منذ 8 سنوات

-

8279 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد