إقتصاد وتنمية

هـــام : بيان للمقاومة الشعبية في عدن توضح حقائق ما يتم نشرة في الاعلام

هـــام : بيان للمقاومة الشعبية في عدن توضح حقائق ما يتم نشرة  في الاعلام

نفي مجلس قيادة المقاومة الشعبية في مدينة عدن إي تصفيات لأسرى حوثيين وقال أنها فبركات إعلامية من مطابخ معادية أو أنها تصرفات فردية من مدسوسين هدفهم الإساءة إلى المقاومة ورجالها الشرفاء..
 
نص البيان :
 
بسم الله الرحمن الرحيم
وردت الى مجلس قيادة المقاومة في عدن اتصالات من مواطنين غيورين بخصوص ما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول ما يقال أنها عمليات تصفية للأسرى الحوثيين واعدامات لهم بعد ان تم تأمينهم وأسرهم..


وللتوضيح وازالة الالتباس الذي نشأ من البناء على تلك الصور دون البحث الدقيق والتثبت وحمل الظني من القرائن على القطعي والثابت من الحقائق فإننا في مجلس قيادة المقاومة في عدن نود توضيح التالي:


أولا: أننا أكدنا ولازلنا نؤكد لجميع شباب المقاومة على وجوب حفظ حقوق الأسرى وعدم المساس بهم وعدم الاجهاز على الجرحى وضرورة اسعافهم واحترام قوانين الحرب وحقوق الانسان التي كفلتها الشريعة الاسلامية والقانون الانساني الدولي.

 

ثانيا: نشكر افراد المقاومة على الالتزام بهذا الأمر، حيث قاموا باسعاف الكثير من جرحى الحوثيين وميليشيات صالح وتقديم العلاج اللازم لهم، وتم توثيق ذلك لدى الأجهزة الطبية المعنية..

 

ثالثا: قام مجلس قيادة المقاومة في عدن وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة بفتح أماكن احتجاز لعشرات الحوثيين وتمت مبادلتهم بأسرى للمقاومة ولا يزال عشرات منهم محتجزين لدى المقاومة وتوفر لهم احتياجاتهم الضرورية بطريقة تحفظ كرامتهم الانسانية.. عكس ما تمارسه الميليشيات الحوثية بحق أسرى المقاومة من تجويع واهانة وانتهاك للحقوق الانسانية.

 

رابعا: أن ما يتم نشره حول الحالات التي يقال أنها أعمال تصفية للأسرى، يؤكد مجلس قيادة المقاومة أن مثل تلك الحالات إن وجدت فهي فبركات إعلامية من مطابخ معادية أو أنها تصرفات فردية من مدسوسين هدفهم الإساءة إلى المقاومة ورجالها الشرفاء..

 

ختاما: يعيد مجلس المقاومة تأكيده لجميع المقاومين وعموم المواطنين الى الابلاغ عن أي شخص يحاول الاساءة الى سمعة المقاومة بالقول أو بالفعل، كما ندعوا الجميع الى ضرورة التحلي بقيم الاسلام السمحة والاعراف والقيم الانسانية القويمة، مع كافة الذين يسلمون أنفسهم من أفراد المليشيات الحوثية وقوات صالح وكافة المغرر بهم..

 

صادر عن مجلس قيادة المقاومة في عدن
الأحد 19 يوليو 2015م

إقتصاد وتنمية -

منذ 8 سنوات

-

8854 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد