محليات

البخيتي يفضح الحوثي بفساد شركة النفط

البخيتي يفضح الحوثي بفساد شركة النفط

كشف القيادي الحوثي علي البخيتي في منشور له فضيحة كبيرة لمليشيات الحوثي والتي لم تجد مبرر مقنع للشعب اليمني حول الاوضاع المأساوية التي تفرضها سلطة الانقلابين علية .
 
وقال البخيتي وضع عدد تسائلات هامة في مضمون منشورة  من المسؤول عن أزمة المشتقات النفطية؟ هل رفع الحصار فعلاً عن استيراد المشتقات؟ ما دور أنصار الله "الحوثيين" في الأزمة؟ من الذي يستثمر فوارق الأسعار؟ ما هي الحلول الممكنة لتلك المشكلة؟ والتى تتضمن اجابة واحدة لكل اسئلتة والشعب اليمني ايضا يعرفها دون تضليل .
 
واضاف البخيتي بالقول ان المليشيات الحوثية  لا يستطيعون تغيير مدير شركة النفط لان السعودية سوف تتخذ اجراءات صارمة ضدهم متناسبا انهم في حرب مباشرة مع الرياض وهو المبرر السخيف والغير مقبول من قبل الحوثيين الذين يعتبرون ان الشعب اليمني لا يفهم ما يدور حولة من احداث ومجريات .
 
في المقابل ان المليشيات تؤكد من خلال الفكر المنتشر لدى سياسيهم وناشطيهم وانصارهم بان إطلاق صواريخ على المملكة العربية السعودية اسهل من تغيير مدير شركة نهب اكثر من 46 مليون دولار من حساب الشركة لحساب المجهود الحربي لقتل اليمنيين في الجنوب وتعز ومارب .
 
عصابة المليشيات الحوثية  فشلت في القضاء على الفساد النفطي الكبير الذي مورس تحت غطاء لجنتهم الثورية بل  وأصبحوا شركاء في هذا الفساد بتحالفهم مع راسه المخلوع الذي نهب ثروات اليمني واليمنيين على مدى ثلاثة عقود .
 
فرموز الفساد داخل شركة النفط والمتمثل في كلا من " مدير الشركة وتوفيق والمفرز موجودين في اليمن وليسوا في كوكب اخر وهو ما يفسر بانهم ادوات الانقلابيين في استكمال مسلسل الفساد الذي بدء قبل 33 عاما .

محليات -

منذ 4 سنوات

-

1089 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد