محليات

اول رد على بيان المخلوع الذي يهاجم فيه " السعودية والرئيس هادي وحزب الاصلاح "

اول رد على بيان المخلوع الذي يهاجم فيه " السعودية والرئيس هادي وحزب الاصلاح "

 

سخر سياسيون متابعون للوضع السياسي اليمني الحالي من البيان الصادر عن مصدر مسؤول في حزب المؤتمر الشعبي العام الجناح المتبقي من المخلوع علي صالح بالبيان الغير مسؤول والغير اخلاقي  .

 

وقال السياسيون لـ " شبكة صوت الحرية "  ان مضمون بيان جناح المخلوع في الحزب والذي يتضمن هجوم على المملكة العربية السعودية والرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وقيادة حزب الاصلاح يكشف مدى الحالة النفسية الصعبة التى اوشكت على خروج المخلوع عن المعقول و التي وصل اليها المخلوع ومن حولة من الحلقة الضيقة المحيطة به .

 

واكد السياسيون ان سبب خروج هذا البيان الهزيل والغير مسؤول في الوقت الراهن متزامن مع الانتصارات الميدانية السياسية والعسكرية للشرعية اليمنية والمدعومة من قيادة التحالف العربي بقيادة السعودية يؤكد جليا ان المخلوع ومطبخه السياسي والاعلامي اصبح على حافة النهاية واصبح ايضا على وشك الدمار والاختفاء الى الابد بعد الخسارة الكبيرة التي منوء بها على كل الاصعدة .

 

واشار السياسيون ان الهجوم الغير مدروس من قبل المخلوع واتباعه على قيادة المملكة العربية السعودية لوحدها وعدم اتهام بقية الدول المشاركة في التحالف العربي لحماية الشرعية في اليمن كما يزعم انها ترتكب جرائم يكشف ايضا ان البيان صادر عن شخص المخلوع صالح بذاته لأنه  الاخير اصبح من الماضي لدى قيادة الرياض التي كشفت ممارساته على مختلف المجالات الداخلية والخارجية .

 

واستغرب السياسيون من من َ تبقى من  انصار المخلوع  ومن يقف خلف ويناصره  بارتكاب كل هذه الجرائم بحق ابناء اليمن واليمنيين من قتل وتدمير و تشريد وهدم وبأدوات وممتلكات الشعب من معدات عسكرية وجيش بانهم لايزالون مخدوعين به على مدى هذه المدى من ارتكابه لجرائم شنيعة .

 

واضاف السياسيون الى ان الشعب اليمني من شمالة وجنوبية لن يقبل لا من قريب او بعيد بتمرير هذه الجرائم التي ارتكبت بحقهم وانهم سياتي اليوم الذي تضع المخلوع واعوانه من القيادات العسكرية والقبلية الخائنة والتي مارست ابشع الجرائم بحقهم خلف القضبان  .

 

ودعا السياسيون في الداخل والخارج ممن يشاطرون الشعب اليمني همومة وأحزانه  دعوا " المملكة العربية السعودية والرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وكل القوى السياسية وقيادة المقاومة الشعبية  " الى الاستمرار في العمليات العسكرية على ارض الواقع وتطهير اليمن من القوى العصبوية والطائفية التي اصبحت من مخلفات الماضي البغيض .

 

 

 

محليات -

منذ 8 سنوات

-

3530 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد