محليات

ونائب الرئيس سقوط صواريخ على حرم القصر

ونائب الرئيس سقوط صواريخ على حرم القصر

اكد نائب وزير الداخلية  اللواء علي ناصر لخشع إن جميع الهجمات التي وقعت في عدن واستهدفت مقر القوات الاماراتية ، وكذ استهداف مقر إقامة الحكومة اليمنية ،جميعها حوادث إرهابية نفذت بواسطة سيارات مفخخة.
 
واضاف لخشع في تصريح خاص “للمصدر أونلاين”إن إدارة الامن ستصدر في وقت لاحق بيان توضح فيه حيثيات الهجمات التي وقعت في مدينة عدن جنوبي البلاد.
 
وعلى الصعيد ذاتة صرح نائب رئيس الجمهورية خالد بحاح في وقت سابق تعليقا على حادثة التفجير الذي شهدتها العاصمة عدن ان سبب الهجوم يرجع الى سقوط صاروخين على حرم القصر بالاضافة الى عدد من الصواريخ في اماكن متفرقة في عدن .
نص منشور نائب رئيس الحكومة : 
الحمدلله على سلامة الجميع .. سقوط صاروخين في حرم فندق القصر.. وعدد من الصواريخ في اماكن متفرقه.. يضاف إلى مئات القدائف التي سقطت على الابرياء في محافظة عدن والمحافظات الأخرى في حرب عبثيه يصر أبطالها استمرار عبثهم دون قراءة للتاريخ بأن الفكر الضال لا ينبت في أرض السعيدة .. تزداد معنوياتنا بأن نعمل مع ووسط اهلنا حتى يعم السلام المنشود والدائم بإذن الله. .
واستيقظ سكان عدن صباح الثلاثاء على دوي انفجارات ضخمة استهدفت مقار امنية وحكومية ، وخلفت قتلى وجرحى بينهم جنود إمارتيون .

 

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1422 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد