محليات

عــاجل : البلاغ رقم (1) بشان قرار تعين اللواء جعفر محافظا لعدن " صورة "

عــاجل : البلاغ رقم (1) بشان قرار تعين اللواء جعفر محافظا لعدن " صورة "

قال رئيس تكتل شباب الرياض " صفوان سلطان " ان قرار رئيس الجمهورية القاضي بتعيين اللواء جعفر قرار حكيم لقدرة المحافظ الجديد على التعاون مع المقاومة الشعبية التي يعرفها جيدا وتعامله معها في تحقيق الانتصارات الساحقة على عصابات الانقلابيين .

 

واضاف صفوان في تصريح لـ " شبكة صوت الحرية " ان اللواء جعفر اقدر شخص للتنسيق مع جميع القوى السياسية والحزبية من جديد لاعادة عدن لوضعها الطبيعي واعادة الحياة الامنة لها.

 

من جانبة دعا بيان صادر عن تكتل شباب الرياض جميع القوى السياسية والأطراف والمكونات والفعاليات في محافظة عدن إلى مساندة المحافظ الجديد للعاصمة عدن  للعمل على استتباب الأمن وإعادة الحياة الطبيعية والأمنية للمحافظة والمواطن  .

 

واكد البيان الذي حصلت " شبكة صوت الحرية " على نسخة منه تأييده للقرار السياسي الحكيم الذي أصدره اليوم فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بتعين اللواء جعفر محمد سعد قائد معركة تحرير العاصمة اليمنية المؤقتة " عدن "  من مليشيات الحوثي وعصابات المخلوع صالح محافظا  لمحافظة عدن  كون اللواء جعفر من الشخصيات الوطنية المرموقة التي تحضا بقبول شعبي واسع في عدن والمحافظات الجنوبية ويمتلك الصفات القيادية التي تمكنه من العبور بالعاصمة المؤقتة إلى بر الأمان .

 

نص البلاغ صحفي:

تكتل شباب الرياض : قرار الرئيس هادي بتعين اللواء " جعفر " محافظ عدن حكيم ويصب في مصلحة الوطن .

الرياض : 8 أكتوبر 2015 : يؤكد تكتل شباب مؤتمر الرياض تأييده للقرار السياسي الحكيم الذي أصدره اليوم فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بتعين اللواء جعفر محمد سعد قائد معركة تحرير العاصمة اليمنية المؤقتة " عدن "  من مليشيات الحوثي وعصابات المخلوع صالح محافظا  لمحافظة عدن  كون اللواء جعفر من الشخصيات الوطنية المرموقة التي تحضا بقبول شعبي واسع في عدن والمحافظات الجنوبية ويمتلك الصفات القيادية التي تمكنه من العبور بالعاصمة المؤقتة إلى بر الأمان .

 

ويدعو تكتل الشباب جميع القوى السياسية والأطراف والمكونات والفعاليات في محافظة عدن إلى مساندة المحافظ الجديد للعاصمة عدن  للعمل على استتباب الأمن وإعادة الحياة الطبيعية والأمنية للمحافظة والمواطن  .

 

كما يدين ويستنكر بشدة  التكتل الأعمال الإرهابية والخارجة عن عرف أبناء عدن من استهداف المؤسسات الحكومية وقوات التحالف المرابطة في محافظة عدن  وأخرها تفجير فندق القصر مقر الحكومة المؤقت ومركز قيادة قوات التحالف  بهدف خلط الأوراق في ظل الأوضاع التي تمر بها العاصمة " عدن " بعد تحريرها من الانقلابيين .

 

ويثمن التكتل الدور الكبير الذي قام به التحالف العربي لحماية الشرعية في بلادنا والتي تقوده المملكة العربية السعودية  في تحرير وطننا الغالي من عصابات الانقلابيين بالإضافة إلى التضحيات الجسيمة التي يقدمها التحالف في إعادة الأمل في المحافظات المحرر من قبل الانقلابيين .

 

صادر عن :

تكتل شباب الرياض – الخميس – 8 أكتوبر 2015 م

محليات -

منذ 8 سنوات

-

3081 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد