محليات

اسرة الصبيحي تكشف حقيقة الافراج عنه وعن رفاقه

اسرة الصبيحي تكشف حقيقة الافراج عنه وعن رفاقه

كشف مصدر بأسرة وزير الدفاع اليمني اللواء محمود محمد الصبيحي أنهم لم يتلقوا أي معلومات من جهة رسمية او غيرها بشإن اطلاق سراح اللواء محمود الصبيحي ورفاقه فيصل رجب وناصر منصور هادي.
 
وقال لم يتم ابلاغنا بفك اسر اللواء الصبيحي وانما علمنا كغيرنا من وسائل الاعلام التي تحدثت عن اطلاق سراح اللواء الصبيحي بعد مفاوضات قادتها سلطنة عمان.
 
وتمنى المصدر ان تكلل الجهود بالنجاح بإطلاق سراح والدهم المحتجز لدى المليشيات منذ قرابة السبعة اشهر. فيما أكد للمدينة مصدر أممي يعمل باليمن أن نقل اللواء الصبيحي الى عمان يعتبر مغامرة دبلوماسية من مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وقال ان قضية فك اسر اللواء الصبيحي متعلقة بإجراء واستكمال الحوار بين الحكومة اليمنية ومليشيا الحوثي في جنيف آوخر الشهر الجاري.
 
وكانت لجنة اممية من الامم المتحدة قد اجرت اتصالاتها مع المليشيات الحوثية والقيام بعدد من الاجراءات الهادفة اطلاق سراح اللواء الصبيحي ورفاقه فيصل رجب وناصر منصور.
 
وتحتجز مليشيات الحوثي وزير الدفاع اليمني اللواء محمود الصبيحي والعميد فيصل وناصر منصور هادي بعد اعتقالهم في قاعدة العند الجوية قبل حوالى سبعة اشهر من شن مليشيات الحوثي حربها على المحافظات والمدن اليمنية.
 

محليات -

منذ 4 سنوات

-

879 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد