محليات

السفير السوداني : حملة " شكرا السودان " مبادرة ايجابية من الأشقاء في اليمن

السفير السوداني : حملة " شكرا السودان " مبادرة ايجابية من الأشقاء في اليمن

التقى فريق الحملة الشعبية اليمنية لشكر جمهورية السودان " شكرا السودان " بالبعثة الدبلوماسية بالسفارة السودانية بعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض  صباح اليوم الأحد  .
 

وخلال اللقاء استعرض فياض النعمان  رئيس حملة " شكرا السودان " الخطة العامة للحملة التي سيقوم الفريق بتنفيذها بشكل واضح وهو ما سيترجم من خلال تحقيق الهدف العام لها بالإضافة إلى تقديم الشكر والامتنان للجهود الكبيرة التي تقدمها جمهورية السودان حكومتا وشعبا في دعم اليمن وإعادة الشرعية لها في أطار التحالف العربي التي تقوده المملكة العربية السعودية في بلادنا .
 

من جانبه ثمن السفير احمد التجاني محمد سوار نائب رئيس البعثة السودانية في الرياض بدور فريق الحملة على هذه المبادرة الايجابية حسب قولة مشيرا إلى أن القيادة السياسية في بلدة السودان لديها دور استراتيجي في دعم الشرعية اليمنية المتمثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي .
 

وقال السفير سوار ان السودان تدعم أي جهود تعمل على استعادة الشرعية في اليمن سوى كانت سياسية او عسكرية منوها إلى ان العلاقات بين البلدين الشقيقين مسنودة بإرث تاريخي كبير .
 

يذكر ان حملة " شكرا السودان " حملة طوعية شبابية تهدف إلى إظهار امتنان الشعب اليمني لكل الجهود والدعم الذي قدمته جمهورية السودان كإحدى الدول المشاركة في التحالف العربي بالإضافة إلى إبراز جهود السودان " حكومة وشعب " عبر وسائل الإعلام المختلفة  .

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1001 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد