محليات

شاهد الصورة : الرئيس هادي مع مسؤول الشرق الاوسط والخليج العرفي في " ابولو "

شاهد الصورة : الرئيس هادي مع مسؤول الشرق الاوسط والخليج العرفي في " ابولو "

إستقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه اليوم مسؤول الشرق الأوسط والخليج العربي في مجموعة ابولو الطبيه الهنديه الدكتور وليد محمد البكيلي.
 
جرى خلال اللقاء مناقشة إمكانية المساعدة وتقديم أوجه التنسيق والدعم من قبل مجموعة المستشفيات الهنديه في تشخيص وعلاج جرحى المقاومة الشعبية .

واكد الدكتور البكيلي عن تقديم  محطة فضائيه سيتم تركيبها بأحد مستشفيات محافظة عدن للارتباط بنحو 45 مستشفى للمجموعه بالهند ليتم من خلالها الوقوف على الحالات وتسهيل عمليات التشخيص  والمعالجة .

ولفت الى ان المجموعة الطبية سترسل فريق طبي متخصص لمعاينة الجرحى وتحديد الحالات بحسب الضرورة ...مؤكداً تقديم 200 منحة تأهيلية وتنشيطية سنوية للكوادر الطبية اليمنية في مختلف التخصصات .

وثمن رئيس الجمهورية الجهود التي يبذلها الدكتور البكيلي من خلال التنسيق مع مجموعة ابولو الطبية لتقدم العون والمساعدة لاخوانه الجرحى خاصة في ظل الاوضاع الراهنة التي تشهدها اليمن...مشيراً ان ذلك الدور الايجابي الذي يقوم به نابع من وطنيته وحبه لليمن لكونه احد ابنائه. 

واكد رئيس الجمهورية تقديم الدوله كافه التسهيلات للإسهام في تذليل المهام الهادفه الى رفع معاناة الجرحى وايلاء ملف الجرحى الاهتمام الذي يستحقه وذلك بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لوضع معالجات جذريه لاوضاع الجرحى بصفة عامة.

محليات -

منذ 4 سنوات

-

532 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد