محليات

تفاصيل الاتصال الهاتفي للرئيس هادي وقيادات المقاومة بتعز

تفاصيل الاتصال الهاتفي للرئيس هادي وقيادات المقاومة بتعز


اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالين هاتفيين بالشيخ حمود سعيد المخلافي قائد المقاومة الشعبية والعميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع بتعز .

وحمل رئيس الجمهورية المخلافي والحمادي خلال الاتصال نقل تعازيه ومواساته لأسر الشهداء الذين سقطوا اليوم في القصف الهمجي الذي شنته مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على عدد من الاحياء السكنية بمدينة تعز... متمنيا من الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم اهلم وذويهم الصبر والسلوان ، وان يمن على الجرحي والمصابين الشفاء العاجل.

وحث رئيس الجمهورية قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تعز الصمود في وجه قوة الاجرام الانقلابية ...مؤكداً أن الانتصار لإرادة الشعب قادم لا محال.

وجدد رئيس الجمهورية تأكيده على دعم جبهات المقاومة في محافظة تعز وبقية محافظات الجمهورية حتى تتحرر كافة المدن والمحافظات من المليشيا الانقلابية التي لاتفرق بين صغير من كبير .

وشدد على مزيد من التكاتف والتأزر لمواجهة هذه العناصر الانقلابية التي سعت وتسعى لقتل النفس المحرمة وتدمير الممتلكات العامة والخاصة بطريقة هستيرية ولا تمت لديننا الاسلامي بصلة .

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1197 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد