محليات

اهم ماجاء في لقاء الرئيي هادي بابناء تعز

اهم ماجاء في لقاء الرئيي هادي بابناء تعز

التقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية من أبناء محافظة تعز بحضور مستشار رئيس الجمهورية سلطان العتواني.

وفي اللقاء عبر الجميع عن تقديرهم لجهود فخامة الرئيس في نجدة محافظة تعز لتجاوز ما تعيشه تحت رحى الحرب ونيران مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية منذ أشهر والذين استماتوا في محاصرة المدينة ومعاقبة سكانها لوقوفها في وجه القوى الظلامية. 

واثنو على التحولات الاخيرة التي تشهدها المدينة بفضل توجيهات فخامته المستمرة وتواصله مع المقاومة ومساندة قوات التحالف التي أشعرت الجميع بان تباشير النصر قادمة.

ووضع فخامته الجميع امام مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية وتعز بدرجة رئيسيه ..مؤكدا ايلاء المحافظة الاهتمام الذي تستحقه باعتبارها لم تكن يوم غائبة عنه. 

وقال رئيس الجمهورية " ان لتعز مكانتها الخاصة على الصعيد الجغرافي والوطني والإنساني وهي خاصرة الوطن وملاذه الأمن على مر المراحل والمنعطفات من تاريخ البلد".

وشدد على ضرورة شحذ الهمم وتوحيد الصفوف بالتعاون مع الجميع لوضع حدا لمعاناة تعز وأبناءها العزل المسالمين والأبرياء امام آلة الحرب لمليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية .

وقال رئيس الجمهورية " ان تعز مدينة السلام ونحن جميعا دعاة السلام ومشروعنا وطن أمن مستقر مبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد بعيدا عن الإقصاء الفئوي والمناطقي وهذا ما تجسد في مخرجات الحوار الوطني ومسودة الدستور التي انقلب عليها الحوثيين وصالح باعلانهم الحرب على الشعب اليمني تنفيذا لأجندة دخيلة على وطننا ومجتمعنا ومحيطنا ".

حضر اللقاء نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1000 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد