محليات

تصريحات هامة للعميد الوائلي القيادي في المقاومة الشعبية في إب

تصريحات هامة للعميد الوائلي القيادي في المقاومة الشعبية في إب

توعد مدير أمن محافظة إب (وسط اليمن) والقيادي في المقاومة الشعبية العميد عبد الوهاب الوائلي اليوم الثلاثاء، مسلحي جماعة الحوثيين وقوات صالح بالهزيمة، وتحرير المحافظة من سيطرة الجماعة المسلحة.
  وقال في خطاب وجهه لرجال المقاومة الشعبية ، إنه «بتنا قاب قوسين أو أدنى من إعلان معركتنا الفاصلة لاستعادة محافظتنا الباسلة من أيدي هذه العصابة الإجرامية».
  وأوضح الوائلي إن المقاومة استعدت لتحرير المحافظة.   وقال «من أجل ذلك قمنا بأعمال أذلت المليشيا في حزم العدين، بالإضافة إلى الكمائن التي تفتك بالعشرات منهم كل يوم، وكل ذلك ما هو إلا فيض من غيض والقادم سيكون حافلاً بما هو أشد وأنكى».  
وأكد الوائلي الذي سبق وأن قاد المقاومة في معارك ضارية ضد الحوثيين بـ«أننا لن نقف مكتوفي الأيدي، فقد بلغنا وسنتبع القول العمل ولن نتردد فيما بدأناه وأعلناه وعاهدنا به ربنا وأبناء محافظتنا، وإننا لعلى موعد قريب مع النصر وبات ذلك بإذن الله قريباً».
  وأشار إلى أن المسلحين الحوثيين وقوات صالح أوغلوا في انتهاك حقوق الناس ومصادرة لقمة عيشهم وتنغيص حياتهم من خلال عدد من الممارسات القمعية التي تؤكد حقيقتهم المبنية على الحقد والكراهية والإقصاء. 
يشار إلى أن وزير الداخلية كان قد أصدر الأسبوع قبل الماضي قراراً يقضي بتعيين العميد : عبدالوهاب الوائلي مديراً للأمن وقائداً للشرطة في المحافظة حيث كان يشغل سابقاً قيادة القوات الخاصة في المحافظة قل سيطرة الحوثيين على مركز المحافظة بداية العام الجاري

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1131 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد