محليات

في أكبر أكذوبة .. "أبوعلي الحاكم" من سارق ساعات إلى عميد في الجيش اليمني وقيادي من صعدة يفضحه ويكشف الحقيقة

في أكبر أكذوبة .. "أبوعلي الحاكم" من سارق ساعات إلى عميد في الجيش اليمني وقيادي من صعدة يفضحه ويكشف الحقيقة

سخر قيادي من أبناء محافظة صعدة شمالي اليمن من قرار مليشيات الحوثي الإمامية والذي اعتبر أن المدعو أبوعلي الحاكم رجلا عسكريا برتبة عميد في الجيش اليمني.
 
وكشف مصادر اعلامية أن القيادي الحوثي والرجل الثاني في الجماعة عبدالله يحيى الحاكم المعروف بـ "ابوعلي" لا يحمل أي رتبة عسكرية وأنه لا ينتمي إلى السلك العسكري.
 
واستغربت المصادر  من قرار الحوثيين الذي قضى بتعيينه قائدا للمنطقة العسكرية الرابعة يوم أمس الأربعاء والذي أشار إلى أنه يحمل رتبة عميد.
 
وأكد أن الحاكم عرف في صعدة بسجله الدموي وأنه سجن أكثر من مرة في قضايا أخلاقية وسرقات في منطقة ضحيان التي ينتمي إليها.
 
وأضاف "نعرف أن الحاكم قاتلَ مع حسين الحوثي في الحرب الأولى وكان من قبله قد سجن في قضية سرقة ساعات في سوق ضحيان شمالي صعدة ولم نسمع أنه يوما من الأيام التحق بالسلك العسكري.
 
واعتبر قرار الحوثيين بتعيين الحاكم قائد للمنطقة العسكرية الرابعة واللواء 35 إهانة للجيش اليمني وللضباط والجنود المنتمين للمنطقة الرابعة.
 
وأشار إلى أن المليشيات الإمامية وصل بها الاستخفاف بالسلك العسكري وبدماء الجنود إلى أن تعين قاتلا يتبجح  ويتفاخر بقتل جماعته لأكثر من ستين ألف جنديا في صعدة على وسائل الإعلام إلى قائد في الجيش.
 
وطالب المصدر كل الضباط والجنود الأحرار في المنطقة العسكرية الرابعة عدم قبول هذا القرار والانتفاض في وجه الحاكم وأي رجل إمامي يسعى إلى تدنيس المعسكرات الجمهورية.
 

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1476 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد