محليات

الرئاسة اليمنية تنعي الشهيدين الكتبي والسهيان

الرئاسة اليمنية تنعي الشهيدين الكتبي والسهيان

نعت الرئاسة اليمنية اليوم الشهيدين سلطان محمد علي الكتبي أحد ضباط القوات المسلحة الإماراتية والعقيد الركن عبدالله بن محمد السهيان أحد ضباط القوات السعودية اللذين استشهدا فجر اليوم أثناء قيامهما بواجبهما في متابعة سير عمليات تحرير تعز ضمن عملية "إعادة الأمل" في اليمن في ميدان الشرف والبطولة بتضحية وإخلاص. 

وأشادت الرئاسة اليمنية في بيان لها بالمواقف الأخوية والبطولية التي جسدتها دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في مساندة اليمن والسلطة الشرعية لاستعادة مؤسسات الدولة من سيطرة المليشيا الانقلابية وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن. 

وثمنت الأدوار البطولية للشهيدين التي سطراها في مواقع الشرف جنبا إلى جنب مع بقية ضباط وجنود قوات التحالف العربي والجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تصديهم للمليشيا الانقلابية التي أدخلت البلد في آتون حرب قتلت وشردت آلاف اليمنيين لخدمة مشاريع خارجية. 

وأكدت أن اليمنيين لن ينسوا مثل هذه التضحيات الجسمية التي يقدمها الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي نصرة للشعب اليمني وسطلته الشرعية .. وعبرت عن تعازيها ومواساتها لأسرتي الشهيدين .. سائلة الله العلي القدير أن يتقبلهما في الشهداء والصالحين وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

محليات -

منذ 8 سنوات

-

664 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد