أخبار وتقارير

اليمنيون يشيدون بالأدوار البطولية والأخوية لشهيدي السعودية والإمارات

اليمنيون يشيدون بالأدوار البطولية والأخوية لشهيدي السعودية والإمارات

أطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعية ، وسما للإشادة بالشهيدين العقيد ركن عبدالله السهيان قائد القوات الخاصة السعودية بعدن، والعقيد سلطان بن محمد علي الكتبي،أحد ضباط القوات الإماراتية، اللذين استُشهدا فجرالاثنين، أثناء قيامهما بواجبهما في متابعة سير عمليات تحرير تعز، ضمن عملية "إعادة الأمل" باليمن في ميدان الشرف والبطولة بتضحية وإخلاص.

وفي وسم #تحالفنا_قوتنا تناقلوا عبره صورًا للشهيدين، مع ذكر مواقفهم البطولية في قيادة الحرب ضد الانقلابيين ، حيث سجل الشهيد القائد البطل العقيد ركن عبدالله السهيان وزميله العقيد عبدالله عبدالله الكتبي في عدن بصمة واضحة في الحرب في اليمن، تمثلت في توحيد صفوف المقاتلين والعسكريين اثناء دخول القوات العسكرية السعودية والاماراتية عدن بالتعاون مع الجيش الوطني ضد المليشيات.

كما تميز الشهيدان على أرض الميدان بتوحيد الراية ضمن أسود قوات التحالف العربي وعملا جنبا إلى جنب بكل إخلاص وتفاني لدحر الإنقلابيين وتخليص اليمن من شرهم.
 وقاد الشهيدان البطلان المعركة بكل بسالة وإصرار جنبا إلى جنب في تنيسق وإخاء منقطع النظير ليستشهدا معا في ميادين الشرف والتضحية.

ولن ينسى الشعب اليمني القائدين الفذين وتضحياتهما التي سيخلدها التاريخ كونهما قاما بعمل بطولي مشرف لنصرة ومؤازرة إخوانهم من الشعب اليمني في القضاء على المليشيات الانقلابية، حيث جسدت الدماء السعودية والاماراتية التي خضّبت بها أرض اليمن التلاحم الأخوي ووحدة المصير المشترك التي تجمع دول مجلس التعاون والجمهورية اليمنية .

بدورها باركت رابطة الإعلاميين اليمنيين هذه الخطوة التي تعبر عن المشاعر اليمنية تجاه إخوانهم في التحالف العربي داعية في الوقت نفسه جميع الوسائل الإعلامية إلى التفاعل مع هذه الحملة وإبراز التلاحم الأخوي بين قيادات التحالف وشعوبها الذين يضحون من أجل تحرير اليمن من عصابات التخلف والكهنوت.

أخبار وتقارير -

منذ 8 سنوات

-

1809 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد