محليات

أحد أكبر الأحزاب بمدينة" تعز" يعلن انضمامه للشرعية

أحد أكبر الأحزاب بمدينة" تعز" يعلن انضمامه للشرعية

أعلنت فروع دوائر حزب المؤتمر الشعبي العام في محافظة" تعز"، وسط اليمن، انحيازها إلى صف الشرعية ممثلة بالرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.
 

وقالت في بيان صدر عنها اليوم الخميس إن" محافظة تعز تمر بمرحلة تاريخية فارقة تتطلب صمود كافة أبنائها في مختلف توجهاتهم في مواجهة العدوان الذي شنته مليشيات الحوثي والرئيس السابق علي عبدالله صالح، على الشعب اليمني عامة وأبناء تعز بصورة خاصة".
 

مشيرا" إلى أن البطولات التي يقومون بها في اليوم، تشكل أنموذجا لكل أبناء الشعب اليمني للوقوف صفا واحدا، ضد الانقلاب ومع الشرعية والدولة والشعب".
 

وذكر البيان بأن" المؤتمر الشعبي العام بين طريقين لا ثالث لهما، إما الانحياز التام الى جانب الوطن والشعب، أو البقاء في إطار تحالف الرئيس المعزول مع جماعة التمرد الحوثي، الذي دمر كل ما بناه المؤتمر الشعبي العام خلال مرحلة بقائه في السلطة".
 

ودعا البيان" قواعد المؤتمر الشعبي العام في مختلف المديريات، إلى الانخراط في صفوف القوى السياسية والمقاومة الشعبية في تعز، وتوحيد الصف الوطني، ومواجهة قوى الانقلاب والتمرد، ومواصلة الكفاح المسلح واستعادة الدولة وإعادة بنائها".
 

كما دعا البيان كافة منتسبي القوات المسلحة والأمن إلى الوقوف في صف الشرعية والانضمام إلى صفوف قوات الجيش الوطني في محافظة" تعز".

محليات -

منذ 4 سنوات

-

1142 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد