محليات

المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء تفتح جبهة قتال جديدة مع مليشيات الحوثي وتسيطر على مواقع مهمة (تفاصيل)

المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء تفتح جبهة قتال جديدة مع مليشيات الحوثي وتسيطر على مواقع مهمة (تفاصيل)

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء (وسط البلاد)، الأحد، من فتح جبهة قتال جديدة مع مليشيات الحوثي وصالح شرقي المدينة، والسيطرة على مواقع مهمة وطرد المليشيات المسلحة منها.
وأوضحت مصادر في المقاومة الشعبية أن قوات المقاومة فتحت جبهة قتال جديدة مع مليشيات الحوثي وصالح بمديرية الصومعة شرق مدينة البيضاء، وتمكنت من السيطرة واستعادة عدد من المواقع في المديرية منها " جبل العرقوب في منطقة العقلة وموقع الضهر والفلحية".
وأكدت المصادر تلقي مليشيات الحوثي في مديرية الصومعة ضربات موجعة، أجبرتها على الفرار من بعض مواقع تمركزها بإتجاه مدينة البيضاء "مركز المحافظة".
كما شنت قوات المقاومة الشعبية في جبهة آل حميقان هجوماً واسعاً على مواقع مليشيات الحوثي وصالح بمناطق "مرداس وامجماجم و امضروة"، حيث أندلعت إشتباكات مسلحة عنيفة باستخدام الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، تمكنت قوات المقاومة الشعبية من خلالها السيطرة على كلٍ من "شعب سالم وجبال ضحوة" وتقدمت باتجاه بيت ديزل.
وفي مديرية ذي ناعم، تمكنت قوات المقاومة الشعبية بجبهة الطياب من السيطرة على أحد مواقع تمركز مليشيات الحوثي وصالح في منطقة طياب، وقتل جميع من كانوا فيه.
وتشهد مديريات محافظة البيضاء، منذ ما يقارب العام، اشتباكات مستمرة بين قوات المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي وصالح، وتعتبر من أوائل المحافظات التي قاومت المليشيات.

محليات -

منذ 8 سنوات

-

959 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد