محليات

البيضاء تنعي استشهاد العميد عادل الأصبحي

البيضاء تنعي استشهاد العميد عادل الأصبحي

نعت قيادة محافظة البيضاء والمقاومة الشعبية العميد عادل الأصبحي الذي طالته أيادي الغدر والخيانة الإمامية اليوم الأحد بعبوة ناسفة بعد أن علمت أنه يستعد غدا الإثنين للإنطلاق إلى عدن.

 

وجاء في البيان الذي تلقى "صعدة أونلاين" نسخة منه أن الشهيد الأصبحي أنه كان رجلا من خيرة الرجال حُباً لدينه ووطنه وعطاءا وتضحية وشجاعة، وثابتاً على مواقفه لا تهزه المصاعب  والمحن، لم يتنازل عن حقوقه كمواطن حر وشريف ولا عن حقوق أهل محافظته فى الحرية من المليشيات الحوثية والمخلوع صالح.

 

 

وأوضح البيان أن الشهيد كان يستعد للذهاب إلى محافظة عدن والإلتقاء بالقيادة الشرعية لإعلان انضمامه إليها قبل أن تطاله أيادي الغدر والخيانة.

 

 

وفيما يلي نص البيان :

نعي صادر عن المقاومة الشعبية بالبيضاء وقيادات المحافظه الشرعية .

 

      "بسم الله الرحمن الرحيم "

"ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون" صدق الله العظيم
 بقلوب عامرة بالإيمان بالله سبحانه وتعالى والرضى بما قدره وما تشاء إرادته العظيمة، وبكثير من الأسى والحزن، ننعي إلى الشعب اليمني والأمة الإسلامية الشهيد العميد عادل الأصبحي ، رجل من خيرة الرجال حُباً لدينه ووطنه وعطاءً وتضحية وشجاعة، وثباتاً على مواقفه لا تهزه المصاعب  والمحن، لم يتنازل عن حقوقه كمواطن حر وشريف ولا عن حقوق أهل محافظته في الحرية من المليشيات الحوثية والمخلوع صالح ، ورغم ما تعرض له العميد عادل الأصبحي من الوعيد والتهديد من قبل أنصار المخلوع و الحوثيين والتشكيك في انتمائه و وطنيته من قبل ضعاف النفوس حيث إن المليشيات الحوثية اتهمته بتهم كثيرة بسبب عدم الانضمام لهم حسب ما وجدنا بجهاز المقبور ابو احمد القيادي الحوثي ، إلا أنه استمر صامداً صابراً إلى آخر لحظة من حياته، حيث كان رحمه الله جاهزا للنزول واللقاء بقيادات الشرعية بعدن من أجل انضمامه للجبهات الشرعية،  ولكن يد الغدر والخيانة كانت سابقه إلية.
فتحية إكبار وتقدير للبطل الذى عاش رجلاً ومات بطلا . لقد رفض التعامل مع المليشيات الحوثية والمخلوع صالح
نسأل الله له الشهادة و لأهله الشفاعة، و يتغمد الشهيد بالرحمة والمغفرة و أن يدخله فسيح جناته و أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ،
وإنا لله وإنا اليه راجعون
صادر عن المركز الإعلامي لمقاومة البيضاء
الأحد 17/1/2016م
 
- See more at: http://m.saadaonline.net/news.php?id=8926#sthash.gL5Jy5A1.dpuf

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1645 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد